أدب وفنون

بعد تعاقدها مع لمجرد .. هل تقتحم “نيتفليكس” الدراما المغربية؟

بعد مصر والأردن والسعودية، بدأ عدد من المسؤولين من شبكة نيتفليكس المعروفة التواصل مع عدد من المنتجين المغاربة للبحث عن عمل مناسب لعرضه على أشهر منصة أفلام في العالم.

وحسب معلومات حصلت عليها جريدة “العمق”، فنيتفلكس اشترطت أن يضم العمل وجوها شبابيا وأن تكون القصة “جديدة وشيقة ولم يسبق التطرق إليها في الدراما المغربية سابقا”.

وكانت نيتفليكس قد تعاقدت مع المغني المغربي سعد لمجرد لتجسيد بطولة مسلسل بعنوان “كارط أخطر” والذي يرتقب أن يشارك فيه فنانون عرب من مصر وسوريا ولبنان وسيشرف على إخراجه المخرج اللبناني جاد الشويري.

وكان من المقرر أن يتم تصوير المسلسل قبل فترة، لكن قضية المغني المغربي ومتابعته على خلفية تهمة الاغتصاب بفرنسا، تسببت في تأجيله أكثر من مرة.

يشار أن نيتفلكس لخدمات البث الترفيهي عبر الإنترنت كانت قد أعلنت إضافتها حوالي 15.8 مليون مشترك جديد إلى قاعدة مشتركيها خلال الربع الأول من العام الحالي، في ظل زيادة الإقبال على خدمات الترفيه في العالم بسبب القيود المفروضة على تحركات الناس في مختلف الدول لاحتواء تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19

وقالت الشركة الأمريكية في رسالة إلى المستثمرين “نمو عملائنا تزايد بشكل مؤقت نتيجة العزل المنزلي… نتوقع رؤية تراجعا في معدل نمو الأعضاء مع انتهاء العزل المنزلي والذي نأمل أن يحدث في أقرب وقت”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *