بعد إطلاق سراحه.. بوبكر يكشف حيثيات الفيديو "المسيء للإسلام" ويوجه رسالة مؤثرة للمغاربة

27 مايو 2020 - 20:32

قدم الممثل المغربي رفيق بوبكر، اعتذاره لجميع المواطنين المغاربة، والأئمة وعبد الاله بن كيران، وذلك على خلفية مقطع فيديو متداول “أساء فيه للدين الإسلامي”.

وقال بوبكر في تصريح لجريدة “العمق، إنه تفاجأ بخروج مقطع الفيديو إلى الجمهور، لأنه كان في “جلسة بين أصدقائه وكان يمزح معهم في العديد من الطابوهات”.

وأضاف الممثل المغربي، ردا على الأشخاص الذي شككوا في ديانته، أنه “مسلم بالعقيدة والممارسة، ويحرص على القيام بجميع الشعائر الإسلامية”، مشيرا إلى أنه تعاقب نفسيا من الخطأ الذي قام به خلال مكوثه لمدة يومين في ولاية الأمن.

يشار إلى أن، المحكمة الابتدائية الزجرية بعين السبع، قررت اليوم الأربعاء، متابعة الممثل المغربي رفيق بوبكر، في حالة سراح بتهمتي الإساءة للإسلام وخرق الحجر الصحي، مع أداء كفالة مالية قيمتها 5000 درهم، وذلك على خلفية مقطع فيديو متداول “يسيء فيه إلى الدين الإسلامي”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

نوفل مرضي منذ شهر

إلى طلبتي الإتذار صافي بلا متعطي المبرر لإن مبر اكبر من الزلة

عبدالله منذ شهر

عوض مقارعة الخمر مع الأصدقاء، وأي أصدقاء! كان بودك أن تكون معتكفا - ليس في مسجد- (لا أعتقد أن في دماغك مكان لمكان اسمه مسجد) أن تكون معتكفا على نص مسرحي،أو سيناريو،أو رواية.....فما معنى أن تكون فنانا؟ أليس الفن مهذباً للنفوس؟أم أن الفن في المغرب له تعريف آخر؟

حسنيين منذ شهر

انما كنا نخوض ونلعب ههه حجة باطلة..وهذه ماشي اول مرة...لكن هذا هو المغرب الى عندك مماك فالعرس وسبيتي الدين عادي ...المهم غير ماتجبد الخوت لي خدامين اعمروا فالجيوب

Zia منذ شهر

أنا أعرف هذا الشخص جيدا فرفيق رغم الخطأ الفادح الذي أرتكبه في حق الأمة الإسلامية إلا أنه إنسان طيب ويحترم الصغير قبل الكبير ولايستعدي أي شخص المشكل الوحيد الذي يعاني منه رفيق هو إفراطه في الشرب نطلب من الله أن يتوب عليه وماحصل له كان نتيجة ذلك الإفراط ومصاحبته لأصدقاء السواء لهذا أطلب من جميغ المغاربة والمسلمين ومن أساء له أن يسمح له ويطلب له بالتوبة خصوصا أنه قدم إعتذار

مقالات ذات صلة

عبد المجيد سباطة

“طفولة مبدع”… سباطة: قصص جحا غذٌت عقلي الطفولي

ممثلة مصرية تقتل زوجها بزجاجة غرزتها في صدره.. وصدمة في الوسط الفني (صورة)

انتخاب عبد الإله امزيل رئيسا لتعاضدية الفنانين (صور)

حلقت شعرها تضامنا مع مرضى السرطان

الممثلة المغربية عائشة ماه ماه تحلق شعرها بالكامل .. وتكشف السبب (صور)

رسامة من وجدة

بـ”المسكة” وتستغرق أكثر من 8 ساعات.. رسامة مغربية تبتكر تقنية جديدة لإبداع لوحاتها (فيديو)

تابعنا على