أدب وفنون، العمق TV

بعد إطلاق سراحه.. بوبكر يكشف حيثيات الفيديو “المسيء للإسلام” ويوجه رسالة مؤثرة للمغاربة

قدم الممثل المغربي رفيق بوبكر، اعتذاره لجميع المواطنين المغاربة، والأئمة وعبد الاله بن كيران، وذلك على خلفية مقطع فيديو متداول “أساء فيه للدين الإسلامي”.

وقال بوبكر في تصريح لجريدة “العمق، إنه تفاجأ بخروج مقطع الفيديو إلى الجمهور، لأنه كان في “جلسة بين أصدقائه وكان يمزح معهم في العديد من الطابوهات”.

وأضاف الممثل المغربي، ردا على الأشخاص الذي شككوا في ديانته، أنه “مسلم بالعقيدة والممارسة، ويحرص على القيام بجميع الشعائر الإسلامية”، مشيرا إلى أنه تعاقب نفسيا من الخطأ الذي قام به خلال مكوثه لمدة يومين في ولاية الأمن.

يشار إلى أن، المحكمة الابتدائية الزجرية بعين السبع، قررت اليوم الأربعاء، متابعة الممثل المغربي رفيق بوبكر، في حالة سراح بتهمتي الإساءة للإسلام وخرق الحجر الصحي، مع أداء كفالة مالية قيمتها 5000 درهم، وذلك على خلفية مقطع فيديو متداول “يسيء فيه إلى الدين الإسلامي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • نوفل مرضي
    منذ 4 سنوات

    إلى طلبتي الإتذار صافي بلا متعطي المبرر لإن مبر اكبر من الزلة

  • عبدالله
    منذ 4 سنوات

    عوض مقارعة الخمر مع الأصدقاء، وأي أصدقاء! كان بودك أن تكون معتكفا - ليس في مسجد- (لا أعتقد أن في دماغك مكان لمكان اسمه مسجد) أن تكون معتكفا على نص مسرحي،أو سيناريو،أو رواية.....فما معنى أن تكون فنانا؟ أليس الفن مهذباً للنفوس؟أم أن الفن في المغرب له تعريف آخر؟

  • حسنيين
    منذ 4 سنوات

    انما كنا نخوض ونلعب ههه حجة باطلة..وهذه ماشي اول مرة...لكن هذا هو المغرب الى عندك مماك فالعرس وسبيتي الدين عادي ...المهم غير ماتجبد الخوت لي خدامين اعمروا فالجيوب

  • Zia
    منذ 4 سنوات

    أنا أعرف هذا الشخص جيدا فرفيق رغم الخطأ الفادح الذي أرتكبه في حق الأمة الإسلامية إلا أنه إنسان طيب ويحترم الصغير قبل الكبير ولايستعدي أي شخص المشكل الوحيد الذي يعاني منه رفيق هو إفراطه في الشرب نطلب من الله أن يتوب عليه وماحصل له كان نتيجة ذلك الإفراط ومصاحبته لأصدقاء السواء لهذا أطلب من جميغ المغاربة والمسلمين ومن أساء له أن يسمح له ويطلب له بالتوبة خصوصا أنه قدم إعتذار