أخبار الساعة، مجتمع

بعد ألفاظه”النابية”في فيديو.. رضوان بنعبد السلام يوضح

رد الداعية المغربي رضوان بنعبد السلام على الانتقادات التي وُجهت له بعد انتشار مقطع فيديو يوثق لمشاداة كلامية بينه وبين نشطاء “الرفق بالحيوان”، ظهر فيه وهو يتلفظ بألفاظ “نابية”، ما أثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الداعية في مقطع فيديو نشره عبر قناته على “يوتيوب”، إنه ذهب وبعض أصدقائه في ثاني أيام عيد الفطر لمنطقة “العوينات” بتطوان قصد تقديم إطعام القطط هناك، قبل أن يتعرض لوابل من السب والقذف من أحد الأشخاص  بدون أي مبرر”.

وأضاف الداعية أن بعض الشباب أحضروا مجموعة من القطط إلى المكان المذكور، لكنهم ربما أخطأوا في الطريقة بدون قصد، و”كان على الشخص الذي انتقدهم، ووجه لي الشتائم شخصيا، توجيه النصيحة لهم بطريقة حسنة وبهدوء”، لأن نيتهم كانت “طيبة”، متهما ناشري مقطع الفيديو بـ”تقصده شخصيا واجتزاء الحقيقة”.

وردا على من عابوا عليه الكلمات “النابية” التي تلفظ بها أثناء شجاره كونه داعية إسلامي، قال بن عبد السلام، إنه دافع عن نفسه، لأنه تعرض للاستفزاز: “أعدت له بضاعته، نزلت لمستواه عطيتوا علاش كيقلب، ومن بعد رجعت للمستوى تاعي”، وتابع “عطيتوا العصير فكأس كبير”.

وكانت جمعية “براثن المغرب”، قد نشرت مقطع فيديو وصفه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ”الصادم”، حيث ظهر فيه الداعية رضوان عبد السلام وهو يتلفظ بكلمات “نابية” خلال مشاداة كلامية مع بعض أعضائها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *