مجتمع

وكلاء الأسفار بمراكش يعدون بعروض سياحية صيفية “جذابة” بعد “كورونا”

أعلن وكلاء الأسفار بجهة مراكش آسفي إعدادهم لبرنامج عروض سياحية “جذابة” و”متنوعة”، يمكن للزبناء الاستفادة منها بعد رفع الحجر الصحي، مشددين على أن “ضيوفهم يستحقون لحظات مفعمة بالمشاعر والحرية بعد ثلاثة أشهر من الحجر الصحي”.

وأفاد بلاغ صادر عن الجمعية الجهوية لوكلاء الأسفار بمراكش آسفي أن المهنيين “أعدوا لضيوفهم والسياح، خلال فترة ما بعد الحجر الصحي، حزمة عروض متنوعة وجذابة تشمل النقل والإيواء والإطعام والأنشطة الترفيهية”.

وأردف أن العروض الصيفية لهذه السنة “ستكون موجهة نحو تجارب جديدة والاستكشاف، تضم عروضا خاصة بالمنتجعات، وعروضا موجهة نحو جبال وأودية الجهة، وكذا مناظر طبيعية أخرى تمنح تجارب غير مسبوقة بالصحراء”، وأنها “ستتسم بالغنى والتنوع مع تجارب استثنائية تستكشف الثروات السياحية بجهة مراكش آسفي، وتضفي إحساسا فريدا بالحرية”.

بلاغ وكلاء الأسفار أكد أن العروض السياحية لما بعد الحجر الصحي ستحترم جميع المعايير الصحية الموصى بها لما بعد “كورونا”، وأن المهنيين سيعملوا على تأمين عروضهم واحترام كل معايير النظافة والوقاية وكذا الشروط الضامنة لراحة المسافرين.

وشددت الجمعية على أن “الهدف يتمثل في ضمان، قبل كل شيء، سفر آمن مقرون بالجودة والتنوع والتنافسية تحت شعار: عطل للجميع”، مشيرة إلى أن “مدينة مراكش كانت على الدوام صامدة أمام عدد من الأزمات التي خرجت منها منتصرة”، وأن “المهنيين لم يبقوا مكتوفي الأيدي أمام الأزمة الصعبة المرتبطة بكوفيد-19، التي لم تسلم منها مختلف الوجهات السياحية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *