أخبار الساعة، خارج الحدود

“يوم القدس الإلكتروني”.. أزيد من 200 مؤسسة عبر العالم تطلق حملة في ذكرى احتلال الأقصى (فيديو)

تستعد أزيد من 200 مؤسسة عبر العالم، بإطلاق حملة إلكترونية تحت اسم “يوم القدس الإلكتروني العالمي”، يوم 7 يونيو الجاري بمختلف دول العالم، وذلك بإشراف من ملتقى “القدس أمانتي” الدولي،  تزامنا مع الذكرى الـ53 لاحتلال المسجد الأقصى المبارك واحتلال الجزء الشرقي من مدينة القدس.

ووفق ما أعلنته “القدس أمانتي”، فإن مبادرة “يوم القدس الإلكتروني العالمي” ستكون عبارة عن حملة إلكترونية تتضمن التفاعل والمشاركة والنشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي تحت وسم “للقدس ننتصر”، وذلك بـ12 لغة دولية، طيلة يوم السابع من يونيو الذي يصادق الأحد المقبل.

وتهدف هذه الحملة التي تُنظم بشراكة مع أكثر من 200 مؤسسة دولية، إلى إبقاء القضية الفلسطينية وملف القدس بشكل خاص، حية في نفوس الأمة الإسلامية، عبر تسليط الضوء على واقع القدس والمجسد الأقصى في هذه الظروف العصيبة، حيث المكتب الدولي لـ”القدس أمانتي”.

بلال كركيش، منسق “القدس أمانتي” بالمغرب، أوضح لجريدة “العمق” أن هذه الحملة تبتغي إحياء واجب الدعم والتضامن في نفوس المسلمين وأحرار العالم للقدس والأقصى، وتسليط الضوء على انتهاكات الصهاينة في حق المقدسيين والمقدسات قصد إيصال معاناتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *