بعد تضامنه مع جورج فلويد.. حكيمي مهدد بعقوبة في الدوري الألماني

02 يونيو 2020 - 10:00

يواجه الدولي المغربي أشرف حكيمي لاعب بروسيا دورتموند الألماني عقوبة انضباطية من طرف الإتحاد الدولي لكرة القدم بسبب إظهار قميص تضمن عبارة تطالب بالقصاص من الشرطي قاتل المواطن الأمريكي جورج فلويد.

نائب رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، راينر كوخ، قال في تصريحات أبرزها موقع “سبورت1” ونقلتها تقارير إعلامية إن “لجنة الرقابة ستهتم بهذه المسألة خلال الأيام القليلة المقبلة، وستدرس الأمر بعناية”.

وصار حكيمي أسرع لاعب في تاريخ البوندسليغا منذ بدء جمع الإحصائيات موسم 2011-2012، حسب ما أورده الموقع الرسمي للدوري الألماني لكرة القدم.

وبلغت سرعة حكيمي 36.20 كلم في الساعة خلال المباراة التي جمعت بروسيا دورتموند بنادي لا يبزيج وغيّر الظهور المشرف الذي ظهر به الدولي المغربي أشرف حكيمي رفقة نادي بروسيا دورتموند، رأي مسوؤل نادي ريال مدريد الإسباني بشأن إعادة اللاعب أو تسريحه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وباتت عدة أندية أوروبية كبيرة بأوروبا مهتمة بالدولي المغربي أشرف حكيمي والتي أصبحت تتهافت من أجل الحصول على خدماته، حيث وصل إلى ثمانية أندية أوروبية تسعى للظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأصبح أشرف حكيمي محط اهتمام كل من تشيلسي وأرسنال وتوتنهام ويوفنتوس وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ وبروسيا دورتموند وريال مدريد.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

ماد الرقيوي لاعب فريق الراسينغ البيضاوي

الرقيوي: كنت قريبا من اللعب في الرجاء والوداد.. و”الراك” قادر على الصعود (فيديو)

في عمليات متفرقة.. أمن مراكش يوقف 5 متهمين بترويج المخدرات

لإنجاح البطولات.. الجامعة تُخصص لجنا للطوارئ بالعصب الجهوية

بعد الريكبي.. الاتحاد الدولي يتأهب لإعلان قرار “مزلزل” يهم جامعة البادمنتون

لقجع يعلن استئناف النشاط الكروي للعصب الجهوية والهواة والكرة النسوية

تابعنا على