أخبار الساعة، أدب وفنون

تدهورت حالتها الصحية .. كورونا تدخل رجاء الجداوي للعناية المركزة

كشف تقارير إعلامية مصرية، عن دخول الممثلة المصرية رجاء الجداوي للعناية المركزة فجر اليوم الثلاثاء، بسبب تدهور حالتها الصحية نتيجة مضاعفات إصابتها بفيروس كورونا.

وحسب موقع “اليوم السابع” المصري، فإن الجداوي شعرت في الساعات الأولى من صباح اليوم، بضيق في التنفس، وصداع، وألم في الصدر، وعدم القدرة عن التنفس بشكل جيد، فتم نقلها على الفور للعناية المركزة.

وكانت ابنة الجداوي قد قالت في تصريح سابق لذات المصدر، أن والدتها تعاني من ارتفاع درجة حرارتها منذ دخولها الحجر الصحي بالإسماعيلية، لافتة إلى أنها ترتفع ثم تنخفض بشكل مستمر.

يشار إلى أن الممثلة المصرية كانت قد نقلت في الـ23 من ماي الماضي بعد تأكد إصابتها بفيروس كورونا بسيارة إسعاف لمستشفى العزل بمنطقة أبوخليفة في منطقة الإسماعيلية.

وكانت إصابة الجداوي بفيروس كورونا المستجد قد تسببت في قلق واسع داخل الأوساط الفنية المصرية، وذلك بسبب مخالطتها لعدد من الفنانين خلال تصوير مسلسل “لعبة النسيان” الذي انتهت منه قبل خمسة أيام من إعلانها الإصابة، أبرزهم: دينا الشربيني، محمود قابيل، إنجي المقدم، أسماء جلال، على قاسم، آية سماحة، بالإضافة إلى عدد من التقنيين والعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *