أدب وفنون

لطيفة رأفت تشيد بسلسلة “ياقوت وعنبر” وتعتبرها من أروع الأعمال الدرامية

أشادت الفنانة المغربية لطيفة رأفت بمسلسل ياقوت وعنبر الذي عُرض على شاشة القناة الأولى خلال رمضان2020، مشيرة إلى أنها تشاهده حاليا، بسبب انشغالها في الشهر المبارك بـ”الطقوس الرمضانية”.

وعبرت رأفت عن إعجابها بالمسلسل المغربي في تدوينة نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” قائلة:“من أروع ما شاهدت هذه السنة في الأعمال الدرامية، طبعا العمل داز فرمضان، لكن الآن عاد كانشوفوا بعد الطقوس الرمضانية، ياقوت وعنبر”.

وأضافت:” تحية لكل طاقم العمل، للرائعة المتألقة نورا الصقلي، للموهوب والمبدع عزيز حطاب، للشباب الموهوبين فاطمة الزهراء قنبوع، وربيع الصقلي، ولكل من ساهم من قريب، أو بعيد ليقدم لنا هذه التحفة الفنية، فعلا أبدعتم، وتواجدكم في السباق الرمضاني للأعمال الدرامية زاد طعم، ورونق جميل استمتعنا به جميعا”.

يشار إلى أن ياقوت وعنبر سيناريو الفنانة سامية أقريو وجواد لحلو ونورا الصقلي التي شاركت في بطولته أيضا إلى جانب الفنان عزيز الحطاب وعدد من الوجوه الفنية المعروفة أبرزهم ،حسناء الطمطاوي، فاطمة الزهراء قنبوع، هند بن جبارة،  ساندية تاج الدين، وربيع الصقلي.

واستطاع ياقوت وعنبر أن يحقق نجاحا كبيرا خلال عرضه في الموسم الرمضاني الحالي، إذ تربع على عرش صدارة برامج القناة الأولى، كما حصد نسب مشاهدة عالية على موقع يوتيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • ملاحظ
    منذ 4 سنوات

    ولكن الشي المثير للإستغراب و يطرح الكثير من الأسئلة هو لماذا كل مشاكل المسلسل مسحت في الرجل ولو أن المشكل بدأته امرأة أرادت ولدا لأنها تلد البنات فقط - عنبر - فقامت بعملية التبادل بمساعدة سيدتين - عائشة وحبيقة - ورغم أنهن بدأن المشكل مسحته في زوجها ولو أنها طيلة المسلسل ظلت تناديه - مولاي - بالإضافة إلى أن جميع أزواج بناتها - خايبين أو مامزيانينش - ولم تعاقب في نهاية المسلسل - عنبر وعائشة وحبيقة - لأنهن تسترن على جريمة يعاقب عليها القانون