أخبار الساعة، مجتمع

العرض الأمني بسوس يتعزز بمقر جديد لمفوضية الشرطة بأيت ملول (فيديو)

تعزز العرض الأمني في سوس ماسة، صبيحة أمس الثلاثاء 2 يونيو 2020، بافتتاح المقر الجديد لمفوضية الشرطة بمدينة أيت ملول.

وأشرف على حفل الإفتتاح، والذي تم وفق إجراءات صحية صارمة، كل من عامل إقليم إنزكان أيت ملول، ووالي ولاية أمن أكادير، ومنتخبون وشخصيات مدنية وعسكرية.

وفي تصريح للعمق، قال محمد اليازيدي رئيس المنطقة الأمنية لإنزكان: “المقر الجديد تم افتتاحه تنفيدا للتعليمات السامية، القاضية بتجويد المقر الأمني بصفة عامة، وكذا تعليمات المدير العام للأمن الوطني، والرامية الى تحسين الخدمات، التي يوفرها المرفق الأمني للمغاربة وللأجانب المقيمين بالمغرب”.

“كما تم الحرص على تقريب الخدمات للساكنة”، يضيف ذات المتحدث على “تحسين فاعلية ملائمتها، مع ما يتطلب الحكامة التي تنهجها المديرية العامة للامن الوطني، وتحسين ظروف عمل العاملين بالمرفق، لما فيه مصلحة للوطن والمواطنين”.

ويضم المرفق حسب تصريح اليازيدي، “عددا من المرافق التي ستقدم خدمات لساكنة مدينة أيت ملول، كمصلحة الهيئة الحصرية، وفرقة المرور، وقاعة المواصلات، وخلية العنف ضد النساء، ومقر خاص باستقبال الأجانب، ومكتب الإرشادات، ومصلحة البطاقة الوطنية، ومكتب تابع للدائرة خاص بالوثائق الإدارية”.

تجدر الإشارة إلى أن المصالح الأمنية بمدينة أيت ملول، كانت تستغل بناية بشارع الحسن الثاني، على مستوى تجزئة الفتح، وتتكلف الجماعة الحضرية لأيت ملول بدفع السومة الكرائية.

وستمكن البناية الجديدة، من ترشيد النفقات، وتقريب الخدمات الأمنية من ساكنة أحياء أيت ملول، نظرا لتواجدها بمركز المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *