أدب وفنون

بمشاركة مطاع ولبيض وأمجون.. مشاهير مغاربة يطلقون أوبريت “أبطال التحدي” (فيديو)

شارك مجموعة من المشاهير المغاربة من فنانين وإعلاميين في أغنية جديدة بعنوان “أبطال التحدي” تشيد بالمجهودات التي قام بها جنود الخط الأمامي في مواجهة وباء كورونا، متفاءلة بمستقبل أجمل للمملكة بعد زوال فيروس كورونا كوفيد-19.

أوبريت أبطال التحدي فكرة وألحان وإنتاج الفنان سمير بحاجين، وأشرف على كلماتها أحمد الصمدي، وتوزيعها الفنان سعيد الصنهاجي، فيما قاد كليبها الذي ظهر فيه المشاهير من داخل حجرهم الصحي المخرج سعيد بلي.

وقال سمير بحاجين، إن “أوبريت أبطال التحدي مبادرة من فنانين وإعلاميين مغاربة في مواجهة الحجر الصحي، وهي رسالة شكر لكل الصامدات والصامدين في الواجهة، وشكر لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله،وكذا  إهداء للتلاميذ والمدرسات والمدرسين، ولأطرالصحة والأمن والإدارة والإعلام وكل أبناء وطننا الحبيب”.

ومن أبرز المشاهير الذين شاركوا في الأوبريت، فؤاد الزبادي، ليلى البراق، حمزة الأبيض، ياسين الأشهب، صلاح الدين محسن، عبد القادر مطاع، مريم أمجون، بشرى أهريش، هشام الوالي، بالإضافة إلى عدد من الإعلامين، كنوفل العوالمة، عماد النتيفي، رشيد الإدريسي، عتيق بنشيكر.

يشار إلى أن هناك العديد من الفنانين المغاربة والعرب أصدروا منذ بداية أزمة كورونا أعمالا فنية من داخل حجرهم الصحي المنزلي لتوعية الناس بمخاطر الجائحة من جهة، وأعمال أخرى تشيد بمجهودات الأطر الصحية ورجال الأمن والتعليم وغيرهم ممن ساهم في مواجهة الجائحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *