آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة العالمية

دراجي: تصريحات رئيس “الكاف” الجديدة تكرس ضعفا وفشلا في معالجة فضيحة “رادس”

قال المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي، إن رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الملغاشي أحمد أحمد ورط نفسه بتصريحاته الأخيرة في محكمة التحكيم الرياضي بلوزان عندما قال إنه تعرض لتهديدات وشتائم من رئيس الترجي، لم يكشف عنها سابقا للجنة الانضباط التابعة للكاف عندما عالجت القضية أول مرة، ليعود بعد سنة ويفصح عنها أمام محكمة التحكيم الرياضي.

وأضاف دراجي أغلب الظن أن محكمة التحكيم الرياضي ستدين رئيس الكاف أحمد الذي أدلى بشهادات جديدة كان بإمكانه أن يدلي بها لهيئته الكروية في حينها عندما عالجت القضية أول مرة وليس بعد سنة كاملة، ما يكرس الضعف والفشل في معالجة القضية، وفقا لمقال لدراجي بـ”القدس العربي”.

وأكد المعلق الرياضي، أن تصريحات أحمد أحمد الجديدة، تؤكد افتقاد الكاف للصرامة والمصداقية التي ستهتز أكثر إذا قررت محكمة لوزان إسقاط العقوبات المسلطة على الوداد المغربي بدون المساس بنتيجة المباراة ومصير اللقب.

وتابع دراجي، كل الذي حدث على مدى سنة وصمة عار في جبين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الذي فشل في تنظيم مباراة نهائية، وعجز عن تشغيل تقنية الفيديو، ليكرس العجز والفشل من خلال فشله في دراسة الملف واتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *