أخبار الساعة، مجتمع

تجارة المخدرات تطيح بشخصين في قبضة أمن فاس

تمكنت فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن فاس، أول أمس الأربعاء، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات.

وبحسب مصادر”العمق” فإن “توقيف المشتبه فيه الملقب “السيفوح” تم بعد مداهمة وكره على مستوى حي المرجة بمدينة فاس، الذي يستعمله في ترويج المخدرات، قبل أن تسفر عملية التفتيش المنجزة عن حجز كيلوغرام و800 غرام من مخدر الشيرا مجزأة على شكل قطع معدة للبيع، فضلا عن حجز مبلغ مالي متحصل عليه من عائدات هذا النشاط الإجرامي”.

وفي السياق ذاته ومواصلة للمجهودات الأمنية، تمكنت مصالح الشرطة بمنطقة بنسودة من إيقاف الملقب ” قولولو” أيضا من ذوي السوابق القضائية، والذي اشتبه تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والإتجار في الأقراص المهلوسة والأقراص الطبية المخدرة، حيث ضبطَ بحوزته (48) قرص مخدر، من بينها (43) قرص نوع إكستازي و(05) أقراص طبية مخدرة من نوع ريفوتريل، علاوة على حجز هاتفين محمولين ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات عملية ترويج المؤثرات العقلية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، لمعرفة مدى تورطهما في قضايا مماثلة، قبل إحالتهما على العدالة بفاس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *