آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي، الكرة العالمية

بايرن ميونخ الألماني يتبرع بـ 180 ألف أورو لحملة محاربة وباء كورونا

أعلن نادى بايرن ميونخ، متصدر ترتيب البطولة الألمانية لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن تبرع جديد قيمته 180 ألف أورو لحملة تهدف لمكافحة وباء كورونا المستجد (كوفيد 19) الذي انتشر في مختلف دول العالم خلال الفترة الأخيرة، وهي الحملة التي أطلقها ثنائي الفريق البافاري ليون جوريتزكا وكيميش.

وذكر الموقع الرسمي لنادي بايرن ميونخ، أن عائدات مباراة أساطير البايرن ضد أساطير مانشستر يونايتد، التي أقيمت في ماي من العام الماضي بمناسبة مرور 20 عاما على نهاية دوري أبطال أوروبا بين الفريقين سنة 1999، ستذهب لصالح الحملة الخيرية التي تهدف لمساعدة المتضررين من جائحة كورونا، وقيمتها 180 ألف أورو.

وقال لوثر ماتيوس، قائد فريق أساطير بايرن ميونخ، الذي قدم التبرع لحملة مكافحة الوباء العالمي، “إنه عمل رائع، ونحن بدورنا نريد المساهمة في هذا العمل، هذه الأموال ستكون في أيد أمينة، وهذا التبرع يأتي من منطلق حرص أساطير النادي على تقديم المساعدة”.

وقامت الحملة منذ إطلاقها في مارس الماضي، بدعم نحو 400 مشروع، وبالإضافة لتبرع بايرن ميونخ بـ 250 ألف أورو من عائدات بيع أقنعة النادي الواقية، وتلقت الحملة العديد من التبرعات من لاعبي كرة القدم والرياضات الأخرى والفنانين والسياسيين.

وكان نادي بايرن ميونخ الألماني، أعلن مؤخرا تبرعه بـ250 ألف أورو لمبادرة محاربة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” .

من جانبه، علق الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، كارل هاينز رومينيجيه، على التبرع قائلا، “إنه لأمر رائع ما قام به ليون جوريتزكا ويوزوا كيميش في هذه الحملة، يسعدنا أن نتمكن من جمع 250 ألف أورو من عائدات أقنعة الوجه الخاصة بنا، بعد هذه الحملة الرائعة من لاعبينا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *