الأوغندي جويل مادوندو يوضح حقيقة مشاكله مع الوداد الرياضي

06 يونيو 2020 - 15:30

كشف المهاجم الأوغندي جويل مادوندو، لاعب فريق الوداد الرياضي، حقيقة وضعه المعيشي في المغرب، والإهمال الذي يعانيه منذ انتقاله خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وأكد مادوندو في فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أن وضعه المعيشي بالمغرب جيد للغاية، حيث يقيم بشقة خاصة، بعدما كان يقيم بأحد الفنادق الكبرى بالدارالبيضاء، قبل تفشي وباء كورونا المستجد.

وأضاف المهاجم الأوغندي، أن المشكل الذي وقع هو سوء فهم الصحفي بسبب اللغة، مؤكدا أنه كانت هناك صعوبات لفتح حساب بنكي خاص به، لكنه يتوفر عليه الآن يتوصل بمستحقاته المالية.

وأوضح جويل مادوندو، “لا مشاكل مع الفريق ومع الرئيس سعيد الناصيري، كما روجوا عني ذلك” مشيرا إلى أنه سعيد رفقة الشياطين الحمر و يسعى إلى مساعدتهم لتحقيق مزيد من الانتصارات بعد عودة المنافسة”.

وكان جويل مادوندو قد قال في تصريح لصحيفة “ديلي مونيتور” الأوغندية، إنه يعيش كابوسا مأساويا بالدار البيضاء، بسبب عدم توصله بالراتب الشهري منذ مدة، مشيرا إلى أنه يستأجر شقة بـ1000 دولار شهريا، ووكيل أعماله هو من يدفع الواجب الشهري”.

وأضاف المهاجم الأوغندي، “أنه حصل على 14.000 درهم في 20 فبراير فقط من طرف مسوؤلي الفريق الأحمر، اقتنيت بها المواد الغذائية فقط، منذ أن جئت آكل تشاباتيس والشاي لكي أحتفظ بالباقي في ظل الوضعية الوبائية الحالية”.

وأوضح المهاجم الودادي، أن جواز سفره محجوز من طرف إدارة الوداد الرياضي من أجل تسوية عقد عمل، مردفا “أنا في وضعية غير قانونية، حيث أخبرني مدير النادي أنه إذا اعتقلتني الشرطة، يجب علي أن أذكر عبارة “الوداد” فقط ولن يحدث شيئا وسيطلقون سراحي”.

يذكر أن الوداد الرياضي لكرة القدم، كان قد تعاقد مع الأوغندي جويل مادوندو لمدة ثلاثة سنوات ونصف، قادما من فريق جينجا الأوغندي.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

عاجل: المغرب يعلن موعد فتح المساجد أمام المصلين بكافة تراب المملكة

بعد “زلزال” جامعة الريكبي.. الصبيعي يكشف تبعات قرار الإتحاد الإفريقي (حوار)

مدير الأكاديمية الجهوية سوس ماسة

في درجة حرارة قاربت الـ40.. العلميون يستأنفون امتحانات الباك بسوس (فيديو)

ندوة الصحفية لوزارة الصحة

المغرب: تسجيل 393 إصابة جديدة بـ”كورونا” و396 حالة شفاء

وفاة شخص كان موضوعا رهن الحراسة النظرية .. وأمن البيضاء يكشف التفاصيل

تابعنا على