مجتمع

مدرسة خصوصية بفاس تقرر إعفاء أولياء التلاميذ من واجبات التمدرس بسبب “كورونا”

أعلنت مجموعة “المجد” للتعليم الخصوصي بالعاصمة العلمية فاس، عن قرار التخلي عن واجبات تمدرس تلامذتها في جميع الأسلاك، وذلك لتعزيز أواصر التضامن والتآزر مع أمهات وآباء وأولياء أمور التلميذات والتلاميذ، وفق ما جاء في بيان لها، تتوفر “العمق” على نسخة منه.

وأوضح البيان أن هذا القرار يشمل الإعفاء الكلي لواجبات التمدرس لشهر يونيو لجميع الأسلاك (الأولى، الإبتدائي، الإعدادي)، وخصم نسبة 50% من واجبات التمدرس عن شهري أبريل وماي لجميع الأسلاك (الأولى، الإبتدائي، الإعدادي)”.

وأشارت المجموعة المدرسية إلى أنها “عازمة على الإستمرار في أداء مهمتها التربوية بالفاعلية والجدية التي تتميز بها منذ النشأة، مع تنفيذ الإستراتيجية البيداغوجية للتعليم عن بعد التي سطرتها لتكوين التلاميذ بكل كفاءة ومسؤولية وأمانة وحماس إلى نهاية الموسم الدراسي الحالي، وذلك حسب الجدولة الزمنية التي تم التوصل بها سابقا على الروابط في المنصات الرقمية الخاصة بالمؤسسة”.

وفي تصريحات متطابقة لأولياء تلاميذ المدرسة المذكورة، أوضحوا أن هذه العملية أثارت إعجابهم، معبرين عن فرحتهم بـ”قيم الوفاء لمؤسسة المجد الخاصة تجاه زبنائها رغم التداعيات النمالية التي سيسببها هذا القرار التضامني على المؤسسة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *