أخبار الساعة، اقتصاد

مجموعة “ماجوريل” تنال تجديدا لعلامة “المسؤولية المجتمعية للمقاولة”

نالت للمرة الرابعة على التوالي، مجموعة “ماجوريل” تجديداً لعلامة “المسؤولية المجتمعية للمقاولة” التي يمنحها الاتحاد العام لمقاولات المغرب.

وتعكس هذه العلامة، وفق بلاغ للمجموعة، جهود الأخيرة على مستوى مسؤوليتها الاجتماعية، حيث مُنِحت لها بعد تقييم سلوكها وممارساتها في عدة ميادين من قبيل احترام حقوق الإنسان، وعلاقات العمل وظروفه، والحوار الاجتماعي، والبيئة، ومحاربة الفساد، والمنافسة الصحية، وحكامة المقاولة، ومصالح الزبناء والمستهلكين، والالتزام تُجاه المجتمع وغيرها من الميادين.

وفي هذا الإطار، قال حسن غلاب، المدير العام لماجوريل أفريقيا، “إنه التجديد الثالث الذي تحصل عليه مجموعة ماجوريل. ولعل ما يميز هذا الحدث عن سابقيه أنه جاء في سياق تواجه فيه كافة المقاولات اختبار ضغط لم يسبق له مثيل على مستوى المسؤولية المجتمعية للمقاولة”.

وتابع، “لا يسعنا سوى أن نفختر بالتزام مجموعتنا وتعبئتها لتكريس رؤيتنا في ما يتعلق بالتنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية؛ ونحن ملتزمون بترسيخ هذه الممارسات وتكريسها خدمةً لمنظومتنا التي بدونها لن يكون لمهمتنا أي معنىً”..

وتأتي علامة المسؤولية المجتمعية للمقاولة لتمتين التزام المجموعة، حيث إن هذا الاعتراف من الاتحاد العام لمقاولات المغرب يبيّن بجلاء صواب ؤرية المجموعة والأثر الإيجابي لأنشطتها على منظومتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *