مجموعة "ماجوريل" تنال تجديدا لعلامة "المسؤولية المجتمعية للمقاولة"

06 يونيو 2020 - 14:35

نالت للمرة الرابعة على التوالي، مجموعة “ماجوريل” تجديداً لعلامة “المسؤولية المجتمعية للمقاولة” التي يمنحها الاتحاد العام لمقاولات المغرب.

وتعكس هذه العلامة، وفق بلاغ للمجموعة، جهود الأخيرة على مستوى مسؤوليتها الاجتماعية، حيث مُنِحت لها بعد تقييم سلوكها وممارساتها في عدة ميادين من قبيل احترام حقوق الإنسان، وعلاقات العمل وظروفه، والحوار الاجتماعي، والبيئة، ومحاربة الفساد، والمنافسة الصحية، وحكامة المقاولة، ومصالح الزبناء والمستهلكين، والالتزام تُجاه المجتمع وغيرها من الميادين.

وفي هذا الإطار، قال حسن غلاب، المدير العام لماجوريل أفريقيا، “إنه التجديد الثالث الذي تحصل عليه مجموعة ماجوريل. ولعل ما يميز هذا الحدث عن سابقيه أنه جاء في سياق تواجه فيه كافة المقاولات اختبار ضغط لم يسبق له مثيل على مستوى المسؤولية المجتمعية للمقاولة”.

وتابع، “لا يسعنا سوى أن نفختر بالتزام مجموعتنا وتعبئتها لتكريس رؤيتنا في ما يتعلق بالتنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية؛ ونحن ملتزمون بترسيخ هذه الممارسات وتكريسها خدمةً لمنظومتنا التي بدونها لن يكون لمهمتنا أي معنىً”..

وتأتي علامة المسؤولية المجتمعية للمقاولة لتمتين التزام المجموعة، حيث إن هذا الاعتراف من الاتحاد العام لمقاولات المغرب يبيّن بجلاء صواب ؤرية المجموعة والأثر الإيجابي لأنشطتها على منظومتها.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

العثماني: امتحانات الباكالوريا نجحت رغم الظروف الصحية المرتبطة بكورونا

تخريب حافلة أكادير

تخريب حافلة في مواجهات بين مصطافين أغلبهم قاصرين ضواحي أكادير (فيديو)

فنان جزائري

حققت أكثر من مليون ونصف مشاهدة في يومين.. الجابوني يصدر “توحشتك عمري” (فيديو)

ظل خاليا من الفيروس لشهر ونصف .. “كورونا” يعود مجددا إلى تازة

“الظلام الدامس” يغضب مواطنين بأزيلال

تابعنا على