مجتمع

آباء يشتكون “جشع” مدرسة خاصة بسلا.. وهذه رسائلهم للمسؤولين (فيديو)

وقع أزيد من 125 أب من أولياء وآباء التلاميذ المتمدرسين في المؤسسات الخاصة، على عريضة، يستنكرون فيها “جشع وطمع” مؤسسة تعليمية خاصة بسلا، ويطالبون من خلالها، بالتدخل العاجل لوزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، لفض الخلاف والخروج بحل توافقي يرضي الطرفين.

وقال أحد أولياء التلاميذ، في حديث مع “العمق” إن المسؤولين عن المؤسسة رفضوا إجراء حوار معنا، رغم اقتراحنا على إدارة المؤسسة دفع 50 في المائة من واجبات شهر مارس، وأبريل وماي، رغم أن التعليم عن بعد لم يكن يستحق هذا الأجر بأكمله.

وتساءل المتحدث نفسه، كيف أن العالم بأكمله يعاني من جائحة كورونا، وهاته المؤسسات التعليمية الخاصة لم تتضامن ولو بالجزء اليسير من الواجبات الشهرية، مشيرا إلى أن “هناك كم هائل من آباء وأولياء التلاميذ يفكرون في استئناف دراسة أبنائهم في المدارس العمومية، فهل هاته المدارس ستستطيع تحمل هذا الكم الهائل من التلاميذ؟”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 4 سنوات

    وميشبعوش هاذ بنادم هادو.ينهبو الدولة ينهبو صندوق كورون وينهبو المواطنين والله يكتب السلامة والعافية.مفهامت في الحقيقة يلا كنا في دولة الحق والقانون كي كنسمعو علاش ميطبقش عليهم. ولا كاين قوانين كتحميهم غير هما والشعب يخوي الماءالبارد على راسو باش يرتاح ...؟