مجتمع

صندوق الإيداع والتدبير للاحتياط يعيد فتح وكالاته واستئناف العمل بها

07 يونيو 2020 - 18:20

أعلن صندوق الإيداع والتدبير للاحتياط، المكلف بتسيير الصندوق الوطني للتقاعد والتأمين (CNRA)، والنظام الجماعي لمنح رواتب التقاعد (RCAR)، عن افتتاح جميع وكالاته، واستئناف العمل بها.

وأوضح صندوق الإيداع والتدبير للاحتياط، في بلاغ له، أن كل زيارة لوكالاته، تبقى مقيدة باحترام إجراءات السلامة الموضوعة من طرف الصندوق، مع الإشارة إلى أنه تم وضع المنصة الرقمية، ومكتب الضبط الرقمي، رهن إشارة زبناء الصندوق وشركائه.

وأضاف أن أي تنقل للوكالات، يجب أن يبقى في إطار الضرورة القصوى، مع تحديد موعد مسبق، عن طريق خدمة تحديد المواعيد المتوفرة منذ سنة 2016، عبر الموقع الإلكتروني أو مركز النداء، كما يمكن استعمال الموقعين الإلكترونيين ( www.cnra.ma ) و( www.rcar.ma )، وتطبيقات الهواتف المحمولة ( SMART RCAR et SMART CNRA ) ، وكذا مراكز النداء، حيث توفر هذه الوسائل نفس الخدمات المقدمة بوكالات الصندوق.

وفيما يتعلق بخدمات التقاعد، وضع الصندوق رهن إشارة الزبناء الرقم الهاتفي التالي 0801008888 ، والخاص بالنظام الجماعي لمنح رواتب التقاعد (RCAR)، كما تم وضع الرقم الهاتفي 0801000017 والخاص بأنظمة التقاعد (RECORE, FRAM, CRAC, HIRAFI, RRMCC, RRMCR).

وفيما يخص صناديق التضامن، وضع الصندوق الرقم الهاتفي 0801001517 ( إيرادات حوادث الشغل وحوادث السير). في حين تم وضع الرقم الهاتفي 0801002320 ( دعم الأرامل).

ومن أجل الحصول على المزيد من المعلومات، أفاد المصدر ذاته أنه يمكن الاتصال بمراكز النداء من يوم الإثنين، إلى يوم الجمعة، من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة السادسة مساء، عبر أرقام هاتفية مخصصة لهذه الغاية .

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مجتمع

الداكي يدعو وكلاء الملك إلى تكثيف الجهود لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب

ملعب القرب مجتمع

ملعب للقرب يثير جدلاً بجماعة بأزيلال

مجتمع

قطاع النحل بالجنوب الشرقي.. تداعيات “كورونا” وأنواع المناحل والعسل (فيديو)

تابعنا على