أخبار الساعة، مجتمع

توقيف 3 أشخاص بتهمة ممارسة الشذوذ الجنسي على شاب ضواحي تيزنيت

تنظر اليوم الإثنين 8 يونيو 2020، الغرفة الجنحية التلبسية، بالمحكمة الإبتدائية لتزنيت، في الفضيحة التي اهتزت لها جماعة “إريغ نتهالة”، بدائرة تافراوت إقليم تيزنيت، يوم أمس الأحد، بعد اتهام شاب لمجموعة من الأشخاص بممارسة الجنس عليه بالتناوب.

القضية، حسب مصدر “العمق” من الإقليم، تفجرت حينما لاحظت والدة الشاب البالغ من العمر 19 سنة، توفره على مبالغ مالية مهمة، ولحظة سؤالها عن مصدرها، اضطرت اتخاد قرار حبسه في المنزل، وعدم السماح له بالخروج.

الشاب ربط الإتصال بالسلطات المحلية يشتكي من والدته، لتكشف الابحاث أن مجموعة من الأشخاص كانوا يتناوبون  لممارسة الجنس عليه، مقابل مبالغ مالية وهدايا.

وبعد ذلك تدخلت الأم، وكشفت للسلطات عن الغياب المستمر لابنها عن المنزل، خاصة في هذه الفترة من الحجر الصحي، وبعد إحالتهما على مركز الدرك الملكي بتافراوت، وبعد مدة وجيزة من التحقيق انهار الشاب، ليفصح لعناصر الدرك الملكي بكونه يتعرض لهتك العرض، من طرف مجموعة من الأشخاص الذين ذكرهم بالإسم.

الأم وفور تأكدها من شكوكها، تقدمت بشكاية أدرجت فيها مجموعة من الأسماء المشتبه في ممارسة الجنس على ابنها،  وتفاعلت معها عناصر الدرك الملكي بمركز تافراوت، وفتحت بشأنها بحثا ميدانيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة بابتدائية تيزنيت، وأسفر عن توقيف المشتبه بهم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *