مجتمع

بالدموع .. والدة مهندس مغربي تكشف تفاصيل وفاته الغامضة بفرنسا (فيديو)

شككت والدة مهندس مغربي عُثر على جثه في غرفته داخل أحدى الفنادق الفرنسية في رواية السلطات الباريسية التي ادعت أن وفاته كان نتيجة انتحاره شنقا.

وقالت والدة المهندس البالغ قيد حياته 26 عاما، إن ابنها الذي كان يعمل في مجال صناعة الطائرات المدنية والحربية لم يكن يشتكي من أي مشاكل عائلية أو عملية، وأنه كان سعيدا بالنجاح الذي كان يحققه، إذ كان متفوقا في دراسته، واستطاع إيجاد عمل جيد بسبب ذكائه، كما أنه كان يُعد لإقامة حفل زفافه مباشرة بعد عودتها من فرنسا.

وأضافت المتحدثة في لقاء مع جريدة “العمق”، أن السلطات الفرنسية لم تُطلعها رغم مرور حوالي 5 أشهر على وفاة ابنها على نتائج التشريح الطبي الذي طالبت به.

وأوضحت أن المعاينة التي توصلت بنسخة منها، كشفت أن الشرطية التي قامت بمعاينة مكان الجريمة، تعمل في المرور وليست من الشرطة العلمية، لافتة إلى أنها اتلفت العديد من أدوات الجريمة منها الحبل الذي قيل أنه انتحر به.

وأشارت والدة المهندس الراحل إلى أنها تعاني من اكتئاب حاد بعد وفاة ابنها وعدم قدرتها على معرفة الحقائق مادفعها إلى تعاطي الأدوية المهدئة.

وناشدت والدة المهندس، المسؤولين المغاربة للوقوف بجانبها، عبر القيام بمساءلة المسؤولين الفرنسيين، والعمل على فتح تحقيق نزيه للكشف عن الأسباب الحقيقية التي أدت إلى وفاة ابنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *