مجتمع

اعتقال 5 أشخاص متورطين في إعداد منزل للدعارة وتبادل الرشق بالحجارة

أوضحت المديرية العامة للأمن الوطني، أن عناصر الشرطة بولاية أمن القنيطرة، تمكنت مساء أمس الأحد، من توقيف 5 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 22 و28 سنة، من بينهم شقيقان وفتاتان، وذاك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بخرق حالة الطوارئ الصحية وإعداد منزل للدعارة وتبادل العنف، ومقاومة عناصر القوة العمومية.

وأشارت المديرية إلى أن مصالح الأمن كانت قد توصلت بإشعار حول تسجيل نزاع بين 5 من الموقوفين الذين يشتبه تورطهم في إعداد منزل للدعارة، ومجموعة من ساكنة حي “أفكا” بمدينة القنيطرة، الأمر الذي تطور إلى تبادلهم العنف والرشق بالحجارة بالشارع العام، قبل أن يسفر التدخل الفوري لدوريات الشرطة عن توقيف المشتبه فيهم المتورطين في هذا الخلاف.

وأضاف المصدر ذاته أن هذا التدخل الأمني أسفر أيضا عن إصابة مقدم شرطة رئيس، عرضيا، بكدمات نقل على إثرها للمستشفى قصد تلقي العلاجات الضرورية.

وتم إخضاع المشتبه فيهم لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في وقت تتواصل فيه العمليات الميدانية من أجل توقيف باقي المتورطين المفترضين في هذه الأفعال الإجرامية.

* الصورة من الأرشيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *