آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

نجم مغربي يتفوق على رونالدو في قائمة أغلى لاعب في العالم

تفوق الدولي المغربي أشرف حكيمي، نجم بروسيا دورتموند الألماني المعار من ريال مدريد الإسباني، على البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي في قائمة أغلى 100 لاعب خلال عام 2020.

وكشف موقع “cies” المتخصص في إحصائيات كرة القدم، عن قائمة أعلى 100 لاعب حول العالم من حيث القيمة المالية، حيث جاء نجم المنتخب المغربي، في المركز الـ40 بـ79 مليون يورو، بينما حل نجم الكرة العالمية في المركز الـ71 بـ62.8 مليون يورو.

وتصدر قائمة أغلى 100 لاعب عالميا، النجم الفرنسي كيليان مبابي هداف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بقيمة تسويقية بلغت 259.2 مليون يورو، يليه في الوصافة، الإنجليزي رحيم سترلينج نجم مانشستر سيتي بـ194.7 مليون يورو.

وكان المركز الثالث من نصيب الإنجليزي جادون سانشو جناح بوروسيا دورتموند الألماني بـ179.1 مليون يورو، ثم ترنت ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول الانجليزي في المركز الرابع بـ171.1 مليون يورو، ثم ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد في المركز الثالث بـ 152.3 مليون يورو

واحتل المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، المركز السادس في قائمة أغلى لاعبي العالم ، بقيمة مالية بلغت 144.9 مليون يورو،. متفوقا على الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، صاحب المركز الـ22 بـ100 مليون يورو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *