أدب وفنون

وفاة والدة فنان استنجد لأيام بالمسؤولين لعلاجها من كورونا دون جدوى (فيديو)

أعلن المغني الشعبي المصري شريف يسري الشهير بـ”شيكو”، وفاة والدته المشتبه في إصابتها بفيروس كورونا، أمس الأربعاء، وذلك بعد عدة أيام من استنجاده بالمسؤولين وجمهوره من أجل مساعدته على قبول علاجها في أحد المستشفيات الخاصة بمرضى كوفيد-19.

وقال “شيكو” في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ظهر فيه وهو في حالة انهيار، إن والدته ماتت: “محدش يكلمني حد شكراً شكراً أمي ماتت ومحدش يكلمني حد عشان هي ماتت”.

وكان المغني الشعبي المصري شريف يسري، الشهير بـ”شيكو” قد ظهر في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على “فيسبوك”، الإثنين الماضي، وهو يصرخ ويبكي بطريقة هستيرية، بعدما رفضت المستشفيات استقبال والدته المصابة بفيروس كورونا المستجد.

وقال شيكو في الفيديو، إن والدته كانت تعاني من ضيق في التنفس مع ارتفاع في درجة حرارتها ما دفعه إلى إجراء فحوصات طبية لها في إحدى المستشفيات الخاصة، قبل أن يتم الاشتباه بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، مشتكيا وهو يبكي من عدم قدرته منذ أربعة أيام على إيجاد مكان لوالدته داخل المستشفيات الخاصة بكوفيد-19، وكذا عدم تجاوب المسؤولين معه.

ووجه المغني وهو في حالة انهيار نداء للمسؤولين في وزارة الصحة ولجمهوره من أجل مساعدته على إنقاذ والدته التي تعاني من مرض في الكلى والكبد، مشيرا إلى أنها تحتضر أمام عينيه ولا يستطيع القيام بأي شيء لمساعدتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *