جمعية العنقاء توزع

جمعية العنقاء توزع "كمامات وقائية" على الأطفال في وضعية إعاقة بخنيفرة

11 يونيو 2020 - 23:10

بعد تخفيف إجراءات الحجر الصحي بإقليم خنيفرة، تعتزم جمعية العنقاء للتنمية الإجتماعية تنظيم حملة للتحسيس من تفشي فيروس كورونا وتوزيع الكمامات والمعقمات.

وحسب بلاغ صادر عن الجمعية، توصلت العمق بنسخة منه، فإن هذه الحملة تستهدف الأطفال في وضعية إعاقة والمنحدرين من أسر معوزة بإقليم خنيفرة بالمجان، والمستفيدين من برنامج تمدرس الأطفال في وضعية إعاقة مع بداية رفع الحجر الصحي من شهر يونيو إلى غاية نهاية شهر غشت 2020.

المبادرة، وفق ذات البلاغ، تكتسي صبغة الاحتراز والتحسيس من تفشي جائحة فيروس كورونا في خطوة إستباقية تهدف تقريب وسائل الوقاية والحماية من هذا الفيروس لدى الأطفال في وضعية إعاقة، على اعتبار أنهم الحلقة الأضعف في المجتمع.

الحملة تمتد طيلة ثلاثة أشهر القادمة يجدد خلالها طقم الوقاية (الكمامات والمعقمات اليدوية) بشكل دوري من أجل الحفاظ على سلامة وصحة الأطفال والأسر، كما أن عملية التوزيع ترافقها التوعية والتحسيس بكيفية استعمال وارتداء الكمامة واستخدامها ونزعها والتخلص منها، وأهمية استعمالها بشكل دائم لتفادي انتشار الفيروس وظهور بؤر وبائية بالأحياء الشعبية، تماشيا مع التدابير الاحترازية التي فرضت في إطار الجهود الوطنية المبذولة للحد من انتشار الوباء.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

تلاميذ بتاونات يواجهون مصيرا “مجهولا” بعد قرار الجهات الوصية هدم حجرتين

وضعية “كوفيد 19” بأكادير تثير المخاوف .. والسلطات تتخذ تدابير استعجالية

إعلامي

أجيال إعلامية: محمد عمور.. . .. المعلق الرياضي الذي عاش “الحكرة” في دار البريهي وتألق في سماء الإعلام العربي

تابعنا على