أدب وفنون

حققت أكثر من مليوني مشاهدة في ساعات.. شوقي يصدر “جاوبني لله” (فيديو)

مغني

أصدر المغني المغربي أحمد شوقي، مساء أول أمس الجمعة، أغنية جديدة بعنوان “جاوبني لله”، عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”.

أغنية “جاوبني لله” من كلمات يونس آدم وألحان محمد الرفاعي، فيما أشرف على توزيعها حمزة الغازي وتوفيق الصادقي، وقاد كليبها إخراجيا المخرج حمزة اليملاحي.

واستطاعت الأغنية الجديدة أن تحقق نجاحا كبيرا إذ حصدت أكثر من مليوني و100 ألف مشاهدة بعد 24 ساعة من طرحها، كما احتلت المرتبة الأولى ضمن قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة على يوتيوب.

وتدور أحداث قصة الكليب في قالب خيالي، يحكي من خلالها شوقي قصة طبيب متوفى، تعود روحه بعد سنة من وفاته لتطمئن على أسرته، ليجد زوجته على علاقة بشخص آخر، فيحاول إقناعها بأن ذلك الشخص لا يستحقها وبأنه سيء ويريد الإساءة لها.

وبعد تجاهل من طرف الجميع، تستجيب الزوجة أخيرا لروح زوجها، وتبتعد عن الشخص الذي تعرفت عليه لتظل وفية إلى روح زوجها.

واعتبر أحمد شوقي أن الأغنية تكريم للأطباء الذين يضحون بأرواحهم وظلوا في الصفوف الأمامية لمواجهة جائحة “كوفيد-19،متمنيا أن تنال استحسان الجمهور ومتابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن آخر أغاني أحمد شوقي كانت بعنوان “الدار ديلي” من إخراج حمزة اليملاحي، وتعاون من خلالها مع الرابور السعودي قصي الخضر، منشط برنامج “أرابز غوت تالنت”، والموزع المغربي بلال أفريكانو بمشاركة الرابور مسلم الذي أشرع على كتابة كلماتها، فيما عادت الألحان لمهدي مزين، وصور العمل المذكور في مدن شفشاون، وفاس، ومراكش قبل انتشار فيروس كورونا المستجد، وهو العمل الذي نال نسب مشاهدة عالية على موقع “يوتيوب”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *