أدب وفنون

أحمد شوقي يكشف حقيقة طلاقه وحادث سير تعرض له ويوجه رسالة للمجرد (فيديو)

قال المغني المغربي أحمد شوقي، إنه لم يكن يتوقع النجاح الكبير الذي حققته أغنيته الجديدة “جاوبني لله”، مشيرا إلى أنه سعيد بالنتيجة التي حققها في هذا الوقت القصير.

وأضاف شوقي في حوار مع جريدة “العمق”، أن ظروف تصوير أغنية “جاوبني لله” كانت صعبة بسبب الحجر الصحي الذي فرضته المملكة للحد من انتشار وباء كورونا، إلا أن الجمهور المغربي كان يستحق أعمالا جيدة رغم هذه الظروف.

ويرى المغني المغربي أن وباء كورونا أظهر أن القطاع الفني بالمملكة في حاجة ماسة إلى إعادة النظر فيه وتقنينه، وذلك بسبب تضرر العديد من العاملين فيه من الأزمة الحالية.

وعن شائعات طلاقه من زوجته التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة مؤخرا، قال أحمد شوقي، إنه يعيش حياة زوجية سعيدة، ولم يعد يكترث إلى هذه الإشاعات، كما أنه يهتم لسماع الانتقادات البناءة التي تساهم في تطويره لا التي تسعى إلى هدمه.

يشار إلى أن المغني المغربي أحمد شوقي، أصدر الجمعة الماضية، أغنية جديدة بعنوان “جاوبني لله”، عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”.

أغنية “جاوبني لله” من كلمات يونس آدم وألحان محمد الرفاعي، فيما أشرف على توزيعها حمزة الغازي وتوفيق الصادقي، وقاد كليبها إخراجيا المخرج حمزة اليملاحي.

واستطاعت الأغنية الجديدة أن تحقق نجاحا كبيرا إذ حصدت أكثر من مليوني و100 ألف مشاهدة بعد 24 ساعة من طرحها، كما احتلت المرتبة الأولى ضمن قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة على يوتيوب. .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *