الدفاع الجديدي: نثق في اللجان القانونية للبث في مباراتنا أمام الرجاء

الدفاع الجديدي: نثق في اللجان القانونية للبث في مباراتنا أمام الرجاء

15 يونيو 2020 - 21:30

كشف رئيس الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، عبداللطيف مقتريض جديد بخصوص مباراتهم أمام الرجاء الرياضي، برسم مؤجل الجولة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية.

وأكد رئيس الفريق الدكالي، أن فريقه قدم كل دفوعاته التي تضمن له حقه بخصوص مباراة الرجاء الرياضي.

وأضاف الفريق الدكالي في بلاغ نشره على "فيسبوك": “هذا موقفنا كمكتب مديري لنادي الدفاع الحسني الجديدي وليس تعقيبا على أي موقف، احتراما للمؤسسات الرسمية”.

وتابع: “الدفاع الحسني الجديدي احترم جميع المساطر القانونية والترتيبات التنظيمية فيما يخص المقابلة المذكورة، مردفا أن الفريق الجديدي كإدارة قدّمت كل دفوعاتها التي تضمن لها حقها بخصوص لقاء الرجاء الرياضي، ونثق في اللجان القانونية المستقلة التي ستبث في هذا الموضوع”.

يشار إلى أن هناك تضاربا للآراء بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والعصبة الاحترافية، بوجود "قوة قاهرة" منعت الرجاء الرياضي من الحضور للمغرب بسبب خوضه مباراتين متتاليتين في الجزائر أمام مولودية الجزائر ضمن كأس محمد السادس للأندية الأبطال وشبيبة القبائل الجزائري ضمن دوري أبطال افريقيا في ظرف وجيز.

يذكر أن لجنة التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كانت قد عينت الحكم عبد الرحيم اليعقوبي بمساعدة كل من الحكم يحيى النوالي مساعد أول، وعلاء الدين بشتاوي مساعد ثاني، لقيادة قمة الجولة 9 من البطولة الاحترافية، بين الدفاع الحسني الجديدي وضيفه الرجاء الرياضي، على ملعب العبدي بالجديدة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

نهضة بركان يحقق فوزا مهما على أولمبيك خريبكة ويلتحق بالوداد في المركز الثاني

الجامعة الملكية لكرة القدم

احتراف المستديرة في المغرب .. القطار على سِكة “اللاوصول”

لاعب إشبيلية الاسباني منير الحدادي

بعد طلب تقدمت به جامعة الكرة .. “الفيفا” تجيز للحدادي حمل قميص الأسود

تابعنا على