آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة العالمية

الميركاتو الصيفي .. مانشستر سيتي حائر بين اختيار حكيمي وسيمديو

أبدى مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب غوارديولا، رغبته في التعاقد مع ظهير أيمن وتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

المفاضلة بين نيلسون سيميدو لاعب برشلونة وأشرف حكيمي المعار لبوروسيا دورتموند من ريال مدريد، أدخلت مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا في حيرة وفق ما كشفت عنه صحيفة سبورت الاسبانية.

وبات أشرف حكيمي ثاني أغلى ظهير أيمن في العالم بقيمة سوقية بلغت 54 مليون يورو، خلف ألكسندر ألوند، لاعب ليفربول الإنجليزي صاحب المركز الأول بقيمة 99 مليون يورو، ومتقدما على دانيل كارفاخال لاعب ريال مدريد الذي تبلغ قيمته السوقية 40 مليون يورو.

ويأتي في المركز الرابع ولكر لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي بقيمة 40 مليون يورو وفق ما نشر موقع “ترونسفير ماركت” المتخصص في تقديم الإحصائيات، فيما جاء سيرجيو روبرتو لاعب برشلونة الإسباني في المركز الخامس بقيمة 40 مليون يورو.

وعلى المستوى القاري يواصل أشرف حكيمي تفوقه على كل الأظهرة محققا أرقاما مثيرة، متبوعا بالجزائري يوسف عطال لاعب نيس الفرنسي بقيمة سوقية تقدر ل 20 مليون يورو.

وصار حكيمي أسرع لاعب في تاريخ البوندسليجا منذ بدء جمع الإحصائيات موسم 2011-2012، حسب ما أورده الموقع الرسمي للدوري الألماني لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *