أخبار الساعة، مجتمع

هيئة بالداخلة ترسل برقية تهنئة للملك بعد نجاح العملية الجراحية

رفعت جمعية “الجهوية المتقدمة والحكم الذاتي بجهة الداخلة وادي الذهب”، برقية تهنئة إلى الملك محمد السادس بعد نجاح العملية الجراحية التي أجريت له هذا الأسبوع والتي كللت بالنجاح.

وجاء في البرقية التي توصلت جريدة “العمق” بنسخة منها، “يطيب لنا نحن رئيس الجمعية أصالة عن نفسي ونيابة عن أعضاء ومنخرطي الجمعية أن نتوجه إلى السدة العالية بالله بأزكى التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح العملية التي أجريت لجلالتكم”.

وأضافت “إننا لفي في سرور كبير غداة توصلنا بهذا الخبر السعيد، واسمحوا لنا جلالة الملك أن نشارككم هذا الفرح، وإذ نحن نتضرع إلى العلي القدير استعجال شفائكم، فإننا لمتفائلون ونحن نتقاسم معكم فترة نقاهتكم إلى جانب شعبكم الوفي متضرعين إلى العلي القدير لاستعجال شفائكم وأن يحميكم من كل مكروه”.

البرقية الموجهة إلى الملك جاء فيها “ولأننا نستهدي بهديكم ونسترشد بحكمتكم، فإننا نجدها مناسبة كباقي المناسبات لتجديد عهدنا وتأكيد قسمنا على بقائنا أوفياء للبيعة الدائمة والمتجددة للعرش العلوي المجيد”.

كما أكدت الهيئة التي تنشط بمدينة الداخلة على أن “يبقى أعضاؤها جنود يأتمرون بأمر جلالته، ومستعدون للتضحية بالنفس والنفيس في سبيل عزة ورفعة الوطن”، وأوردت “وسنبقى عونا وسندا لجلالتكم كما عهدتمونا دائما في إخلاص وتضحية ونكران للذات، ولكم منا يا جلالة الملك كل الحب والتقدير والمودة الخالصة، ودمتم لنا راعيا وحاميا، وذخرا وملاذا آمنا للبلاد”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *