أخبار الساعة، اقتصاد

“هواوي” تكشف النقاب عن لوحتها الإلكترونية الجديدة “MediaPad T5”

أطلقت علامة “هواوي”، لوحتها الإلكترونية الجديدة ” MediaPad T5″ التي يمكن من خلالها الاستمتاع بمشاهدة الأفلام المفضلة في أي وقت، بفضل معالجها القوي عالي السرعة ثماني النواة الذي يعمل على تشغيل تطبيقات متعددة في الآن ذاته، بالإضافة إلى بطاقة التخزين الخارجية التي تصل إلى 256 جيغابيت 4G.

ووفق بلاغ للمجموعة، فإن “اللوحة الإلكترونية الجديدة مزودة بشاشة “IPS” عالية الدقة (1920 x 1200 بيكسيل) تتيح إمكانية الاستمتاع بالكثير من الصور الواقعية والغنية بالألوان، حيث تصل نسبة الشاشة إلى 76,4 في المائة من أصل شكل اللوحة الذي يبلغ 16:10، كما أن التصميم الأفقي يجعلها مناسبة جدا لمشاهدة مقاطع الفيديو بدقة 1080 بيكسيل”.

كما أن اللوحة الجديدة مجهزة أيضا، بمكبرات الصوت في الجزء السفلي تحديدا بالقرب من شعار “هواوي”، كل واحد من المكبرين يخرج صوت ظاهري من القناتين (اليسرى واليمنى) للحصول على مؤثرات صوتية استيريو احترافي، ناهيك عن نظام تضخيم الطاقة عالي الجودة الذي يوفر صوتا أقوى وأكثر وضوحا في الآن ذاته مع ترددات أكثر مرونة، مع تقليل تشوه الصوت من المكبرات.

وحسب البلاغ ذاته، فقد تم تصميم اللوحة الالكترونية البالغ وزنها 460 غرام على شكل قوس عالي الانحناء على جانب الجهاز بهدف تحسين تجربة المستخدم، ذلك أن التصميم الشامل المقاوم للكسر والمصنوع من الزجاج المقسى على الواجهة والمنحنيات الدقيقة للزوايا يعطي للكاميرا مظهرا أكثر أناقة، وقبضة أكثر استجابة من أجل مسكها.

ولا يتجاوز المنتوج الجديد حجمة 10,1 بوسة، وهو متوفر في اللون الذهبي والأسود، وكلاهما لونان ساحران وأنيقان في الآن ذاته، كما أنها مجهزة بمعالج قوي ثماني النواة يساهم في الحصول على أفضل أداء، وهو ما يتيح إمكانية استعمال العديد من التطبيقات في الوقت ذاته، بالإضافة إلى بطاقة التخزين الخارجية من أجل ضمان الاستمتاع بمشاهدة فيلمك المفضل خلال رحلة سفر أو التنقل من مكان لآخر.

وتم تزويد الجهاز اللوحي بنظام إدارة ملفات ذكي، ويمكنك التخلص من ذاكرة التخزين المؤقتة والحطام. وأخيرا، تستطيع لوحة Mediapad T5 من “هواوي” الاتصال بهاتف “هواوي”، وحاسوب شخصي يعمل بنظام “ويندوز”، وجهاز “ماكنتوش” أيضا.

كما أحدثت “هواوي” “ركن خاص بالأطفال والمثبت سابقا بشكل أوتوماتيكي، ويمكن من خلاله وضع شروط لاستخدام طفلك وتخصيص المحتوى المتوفر وفق ما يتناسب مع عمره”.

وإلى جانب ميزة المراقبة الأبوية، تقدم هواوي ” MediaPad T5″ أوضاع راحة بصرية محسنة للحفاظ على صحة الأطفال البصرية مثل: دليل الوضعية (يذكر طفلك بعدم قراءة الكمبيوتر اللوحي أثناء الاستلقاء)، ومصفي الأشعة الزرقاء، وأيضا التحكم في الوقت.

وسيتم طرح الجهاز الالكتروني في اللون الاسود ابتداء من تاريخ 18 يونيو بثمن 2299 درهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • Anas arezki
    منذ 7 أشهر

    wtf

  • ليلى اشقي
    منذ 10 أشهر

    شكرا