أدب وفنون

يعاني من أزمة نفسية حادة .. صامد غيلان يدعو المغاربة لدعم أسامة رمزي

دعا الإعلامي المغربي صامد غيلان إلى دعم الممثل الكوميدي أسامة رمزي في المحنة النفسية التي يمر منها في الفترة الأخيرة.

وعبر غيلان في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” عن حبه لرمزي، داعيا المغاربة إلى مساندته والتعبير عن محبتهم له، لأنه من الأشخاص الذين يحبون بلدهم وأبنائه.

وعلق غيلان على التدوينة التي أرفقها بصورة رمزي قائلا : “أنا كنبغيك خاصنا نبينو شوية ديال الإمتنان للناس لي حتى هوما كيبغيونا، و أسامة كايحب المغاربة كاملين، حطو تصويرتو عندكم و قولوها ليه”.

يشار إلى أن الممثل الكوميدي أسامة رمزي كشف قبل أيام أنه يعاني منذ حوالي شهر ونصف من أزمة صحية نفسية أثرت على حياته بشكل كبير.

وقال رمزي في تدوينة عبر حسابه على “فيسبوك”، إنه يعاني من ضيق في التنفس، واضطراب نبضات القلب، والوسواس، ما أثر على نومه ودفعه لتعاطي الأدوية، موضحا أن الأطباء شخصوا حالته بأنها قلق نفسي وأن التفكير السلبي هو السبب في ذلك.

وأضاف رمزي، أنه يعي أن ذلك مجرد توتر نفسي، إلا أن الأمر سيطر عليه ولم يعد يستطيع التحكم فيه لمجموعة من الأسباب التي لم يذكرها.

ودعا الممثل الكوميدي جمهوره لعدم الاستهانة بنفسياتهم لتأثيرها الكبير على صحتهم بشكل عام، وكذا  الدعاء من أجل خروجه من هذه الأزمة.

يشار إلى أن أسامة رمزي، أطل على الجمهور المغربي خلال رمضان 2020 من خلال سيتكوم “الكوبيراتيف” الذي عُرض على القناة الثانية وهو من بطولة عدد من الوجوه الفنية المعروفة، أبرزهم محمد الخياري، وجميلة الهوني، وعزيز حطاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *