أدب وفنون

أثار تفاعلا واسعا.. فيديو لسعد لمجرد رفقة زوجته يصدم الجمهور (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وصف بـ”الصادم” ظهر فيه المغني المغربي سعد لمجرد رفقة زوجته الأولى.

الفيديو يعود إلى عام 2007 ويوثق لمشاركة نجم البوب المغربي في برنامج اكتشاف المواهب “سوبر ستار” في موسمه الرابع عندما فاز بالمرتبة الثانية.

وظهر لمجرد في الفيديو وهو يوجه الشكر إلى كل من ساعده مخصصا بالذكر زوجته “ثمين”، مشيرا إلى أنها كانت تسانده وتشجعه منذ بداية مشواره الفني.

وعبر العديد من متابعيه عن تفاجئهم من خبر زواج النجم المغربي في سن مبكر أثناء إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية، فيما علق آخرون على شكله وعلى زوجته التي انفصل عنها فيما بعد.

يشار إلى أن المغني المغربي سعد لمجرد، تمكن الأسبوع الماضي، من التفوق على منافسه المصري محمد رمضان ليفوز بالدرع الماسي الذي يمنحه يوتيوب بعد تخطي عدد المشتركين في قناته حاجز 10 ملايين مشترك، بينما بلغ عدد المشتركين في قناة رمضان 9.8 مليون شخص.

وأصبح المجرد بهذا الفوز أول فنان إفريقي وعربي يحرز الدرع الماسي، وثاني المشاهير العرب بعد اليوتوبر “نور ستار”، التي يتابع قناتها أكثر من 15 مليون مشترك.

وكان المصري محمد رمضان يروج لقناته خلال الأيام الماضية من أجل إكمال الـ10 ملايين مشترك، حيث استغل أغنيته الجديدة “كورونا فيروس” من أجل تشجيع الناس على متابعته، متوعدا في أكثر من منشور المشتركين برؤية كليبه قبل يوم واحد من نزوله.

من جهته قاد جمهور المغربي سعد لمجرد حملة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل مساعدته على الفوز بالدرع. وتفاعل نجم البوب المغربي مع حصوله على الدرع الماسي حيث عبر عن سعادته بهذا النجاح عبر فيديو نشره على حسابه على “انستغرام”، موجها شكره الكبير لجميع محبيه ومتابعيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *