آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة العالمية، الكرة المغربية

انتقال “بابل” لـ”الزمالك” يهدد استمرار المغربي أوناجم في الدوري المصري

بات الأنجولي أري بابل ، قريب بشدة من الانتقال لنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد توقيعه على العقد المبدئي لتبقى تفاصيل صغيرة قبل حسم الصفقة.

ومع ضم الأنجولي أري بابل، يصبح الزمالك مطالبا بخروج لاعب من القائمة الأفريقية، خاصة وأن المدير الفني، يأمل أيضا في التعاقد مع لاعب أجنبي آخر، مع تمسكه الكامل ببقاء التونسي فرجاني ساسي، والمغربي أشرف بن شرقي، ليصبح محمد أوناجم، والكونغولي كاسونجو، الأقرب للرحيل.

ورغم تأكيد نادي الزمالك المصري عبر رئيسه المصري مرتضى منصور قدرة ناديه على الاحتفاظ بالمغربي محمد أوناجم إلا أن عروضا كثيرة انهالت على اللاعب أبرزها من الدوري السعودي.

وفي الوقت الذي يرغب نادي الزمالك المصري في التخلي عن خدمات مجموعة من الأجانب في الفريق بسبب النظام الجديد الذي أقره اتحاد الكرة المصري، أبدى نادي الوحدة السعودي رغبته في التعاقد مع محمد أوناجم.

مدرب نادي الوحدة الأورغوياني، دانييل كارينيو، أصر على انتداب أوناجم، فيما أكدت تقارير إعلامية سعودية أن نادي الوحدة اتفق مع الزمالك على تقديم مبلغ مالي في حدود 5.5 مليار سنتيم، على شكل أقساط مقابل انتداب اللاعب.

المتحدث السابق لنادي الوحدة السعودي، عاطف الأحمدي، كشف في تصريحات صحافية أن نادي الوحدة يرغب في التعاقد مع اللاعب بعدما أثبت جدارته مع الزمالك منذ انضمامه في بداية الموسم الجاري.

وتابع المتحدث السابق لنادي الوحدة “لا أعتقد أن المفاوضات بين الوحدة والزمالك تسير بجدية؛ بسبب عدم وضوح الرؤية في سوق الانتقالات الصيفية من جانب الاتحاد الدولي”.

وكان محمد أوناجم وأشرف بنشرقي وقع لنادي الزمالك المصري إلى جانب كل من محمد عواد ومحمد أبوجبل ومحمد صبحي حراس المرمى، وكريم بامبو ومحمد عبد الشافي وإسلام جابر، والثنائي العائد من الإعارة محمود عبد الرازق “شيكابالا” ومصطفى محمد.

يشار إلى أن مجلس إدارة نادي الزمالك وفريق الوداد الرياضي وقعوا على صفقة تبادلية خلال الميركاتو الصيفي برحيل كاسونجو كابونجو مقابل ضم محمد أوناجم جناح الفريق المغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *