أخبار الساعة، أدب وفنون

في أول ظهور لهما.. صور ابني سعاد خيي تشعل مواقع التواصل (صورة)

فنانة

في أول ظهور لهما، أشعلت صور بنت وابن الفنانة المغربية سعاد خيي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عمل العديد من النشطاء الإلكترونيين على تداولها، معبرين عن صدمتهم بجمالهما.

ونشرت خيي، اليوم الثلاثاء، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” لأول مرة صورا لابنتها وابنها وعلقت عليها قائلة: “صباح الابتسامة لي من القلب إلى القلب صباح الحب اللامشروط والحضن الدافئ الي كينسي كل الأحزان والمصاعب والهموم ربي يحفظكم وينور طريقكم ويبعد عليكم كل شر”.

وأضافت: ” اللهم أرح بالهم وأصلح حالهم ومتعهم بالصحة والعافية أولادي يا أغلى ما في الدنيا”.

وأثارت صور ابني الفنانة المغربية إعجاب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن حبهم لخيي، وشرعوا في عقد مقارنات بين ملامحها وملامحهما والحديث عن أوجه التشابه بينهم.

وكانت سعاد خيي قد أطلت على الجمهور المغربي خلال رمضان الماضي بعد غياب طويل عن الشاشة الصغيرة، وذلك من خلال مسلسل “شهادة ميلاد” الذي بث على قناة “ام بي سي 5”.

يشار أن سعاد خيي خريجة المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي، شاركت في عدة مسلسلات من بينها “الثمن” و “شجرة الزاوية” ومن “دار لدار” وتعد من بين الوجوه الأساسية في فرقة “المسرح الوطني” إلى جانب الممثلان القديران محمد الجم ونزهة الركراكي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *