ماجد المهندس يتقاضى 130 مليون سنتيم بموازين

ماجد المهندس يتقاضى 130 مليون سنتيم بموازين

21 فبراير 2017 - 13:00

تقاضى المغني العراقي ماجد المهندس، أجرا بلغ 130 مليون سنتيم مقابل مشاركته في الدورة المقبلة من مهرجان "موازين"، التي تحتضنها العاصمة الرباط في ماي المقبل.
وحسب يومية الصباح في عددها لليوم الثلاثاء، فقد اعتذر ماجد المهندس، عن المشاركة في الدورة السابقة من المهرجان، لأسباب لم يعلن عنها، في حين تناقلت وسائل إعلام عربية أنها تتعلق بـ"الكاشي" الذي طلبه، ووجدته إدارة المهرجان مبالغ فيه، بينما قام الفنان العراقي كاظم الساهر بافتتاح تلك الدورة بمسرح محمد الخامس.
وأكدت "الصباح"، أنه سبق للمهندس أن شارك في إحدى دورات المهرجان في 2010ـ، إذ عرف حفله على منصة "النهضة" نجاحا جماهيريا كبيرا، واعتبرت من بين أضخم الحفلات التي أحياها فنانون عرب شاركوا في موازين، وأكثرها إقبالا جماهيريا، كما سبق له أن أحيا حفلا ناجحا بالمنتجع السياحي "مازاغان" بأزمور.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك
علي او عمو منذ 3 سنوات

أموال هائلة تنفق في المهرجانات الفارغة عوض إنفاقها على مشاريع تعود بالنفع على الشعب المغربي الذي يعاني أبناؤه العطالة و الفقر و الجهل و الحرمان .. عندما يتعلق الأمر بالإنفاق النافع و المنتج كالرفع من مستوى التعليم في البلد أو بالاهتمام بالصحة أو بالزيادة في أجور الموظفين التي جمدت منذ أمد بعيد تتدرع الدولة بعدم توفرها على سيولة مالية و عندما يتعلق الأمر بأشياء واهية تنفق بسخاء و لا تبالي .

مقالات ذات صلة

الممثل الأمازيغي الضرضوري: نعم أعاني.. ولن أمد يدي لأحد (فيديو)

طاكسي بيض

بعد نجاحه .. الخياري يكشف مفاجأة لمعجبي فيلم “طاكسي بيض”

محسن صلاح الدين

“أزمة قلبية” تُدخل المغني المغربي محسن صلاح الدين المستشفى (صورة)

تابعنا على