أخبار الساعة، مجتمع

تدابير صارمة بدار الطالب بمولاي بوعزة لتأمين اجتياز امتحانات البكالوريا

في إطار تنفيذ الإجراءات الاحترازية المتعلقة بتنظيم امتحانات البكالوريا 2020، قام وفد رسمي بزيارة تفقدية لمؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الطالب والطالبة مولاي بوعزة، للاطلاع على الإجراءات الوقائية والسلامة الصحية وظروف الإيواء، التي اتخذتها الجمعية الخيرية الإسلامية بوحسوسن مولاي بوعزة، لفائدة مستفيدات ومستفيدي المؤسسة، تفاديا لتداعيات كوفيد 19.

الوفد تكون من ممثل عن السلطة المحلية، والدرك الملكي، وقسم الشؤون الاقتصادية والتنسيق، والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية، ومندوبية الصحة، والتعاون الوطني.

يشار إلى أنه من بين الإجراءات الوقائية المتخذة، تلك المتعلقة بتوفير الكمامات الوقائية بالنسبة للأطر والمترشحين، ومواد التعقيم والمطهرات الكحولية، ومحرار لقياس الحرارة عن بعد، وحوض خاص بتعقيم الأحذية، بالإضافة إلى ملصقات للتوعية والتحسيس.


يذكر أن الأطر الإدارية لمؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الطالب و الطالبة و مستخدموها، تجندت خلال طيلة فترة الطوارئ الصحية خدمة للمصلحة الفضلى للمستفيدين والمستفيدات، بالحرص على الاسترجاع الآمن لأمتعتهم ومواكبة الاستمرارية البيداغوجية عبر تتبع آلية التعليم عن بعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *