أدب وفنون

بعد إلغاء إحالته لغرفة الجنايات.. سعد لمجرد يطلق أغنية جديدة من فرنسا

من المقرر أن يطلق المغني المغربي سعد لمجرد أغنية جديدة بعنوان “عد الكلام” في الخامس من يوليوز الجاري.

ورغم أن لمجرد لم يكشف تفاصيلها لحد الساعة، إلا أنه يتوقع أن يطلقها على شكل فيديو كليب تعامل فيه مع المخرج عبد الرفيع العبديوي وتم تصويرها في وقت سابق في فرنسا، حيث يقيم الفنان المغربي.

وفي سياق مختلف، كانت محكمة النقض بالعاصمة الفرنسية باريس، قد قررت إلغاء إحالة ملف سعد لمجرد لغرفة الجنايات، استجابة لقرار الطعن الذي تقدم به محاموه.

وحسب ما كشفت عنه صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية في 19 ماي الجاري والتي تتابع قضية المغني المغربي منذ بدايته، فالمحكمة ألغت قرار غرفة التحقيق التابعة لمحكمة الاستئناف وأمرت بمواصلة التحقيق باعتبار أن “الأدلة غير كافية”.

وكان محامي سعد لمجرد جون مارك فيديدا قد استغرب قبل أشهر، قرار غرفة التحقيق التابعة لمحكمة الاستئناف الفرنسية بإحالة ملف موكله للجنايات, مشددا خلال مقابلة صحفية في برنامج “Crimes et faits divers” (جرائم ومتفرقات) على قناة “NRJ12” على عدم وجود أدلة ملموسة تورط لمجرد في قضية الاغتصاب في الملف الفرنسي والأمريكي أيضا.

وأكد محامي لمجرد أن ثلاث قضاة مختصين وقعوا على وثيقة تثبت عدم وجود حالة اغتصاب غير أن غرفة التحقيق ترى الموضوع من زاوية أخرى ودون أن تعيد الاستماع لموكلي أو المدعية ومع ذلك لا تغيير في الملف وأضاف سنعود للتحقيق وموكلي يحترم القضاء والقوانين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *