أدب وفنون

علق بها لـ3 أشهر.. القاطي: تحاليل المغاربة العائدين من تونس سلبية

كشف الممثل المغربي ربيع القاطي أن التحاليل المخبرية الخاصة بكورونا التي أجريت على المغاربة العائدين إلى أرض الوطن من تونس بعدما كانوا عالقين فيها لأكثر من 3 أشهر كانت سلبية.

وقال القاطي في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إن ممثلة اللجنة الطبية المشرفة على تحاليل كوفيد-19،  أكدت لهم أن الطائرة التي قدمت، الإثنين الماضي، من مطار تونس العاصمة إلى مطار أكادير المسيرة كانت خالية من أي إصابة بفيروس كورونا المستجد، وأن تحاليل جميع الركاب كانت سلبية.

ودعا القاطي، جميع المغاربة إلى مواصلة التزامهم بالإجراءات الوقائية لحماية أنفسهم من الفيروس، مشيرا إلى أنه يتواجد حاليا في الحجر الصحي الذي سيمتد إلى مدة 14 يوما.

وأشار الممثل المغربي، إلى أنه عانى من الغياب عن بلده طيلة الـ7 أشهر التي قضاها في تونس، إلا أنه تحلى بالصبر إلى أن أفرجت الأمور.

وأوضح ذات المتحدث، أنه سافر إلى تونس قبل قرار الحجر الصحي بأربعة أشهر من أجل تصوير مسلسل “الزعيمان”، الذي جسد فيه دور سليمان باشا الباروني، إلا أن انتهائه منه تزامن مع قرار إغلاق المطارات ما اضطره إلى البقاء فيها لأكثر من ثلاثة أشهر أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *