آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الدولي المغربي أشرف حكيمي يدير ظهره لريال مدريد

كشف تقرير إعلامي إسباني جديد عن تطور جديد بشأن مستقبل المغربي أشرف حكيمي ظهير ريال مدريد الإسباني، المعار إلى بوروسيا دورتموند الالماني.

وحسب برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، فإن حكيمي قرر بنسبة 90% عدم العودة إلى ريال مدريد خلال الموسم المقبل.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن العروض الفعلية لدى الظهير المغربي حاليًا من 3 أندية وهي إنتر ميلان وبايرن ميونخ ومانشستر سيتي.

من جهته كشف موقع صحيفة (كورييري ديلوسبورت) الإيطالية، حس ما أوردته وكالة المغرب العربي للأنباء اليوم الجمعة، أن اللاعب المغربي الدولي أشرف حكيمي، نجم بوروسيا دورتموند المعار من ريال مدريد وافق على الانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي.

وأفاد مصدر مطلع لجريدة “العمق” في وقت سابق أن الدولي المغربي أشرف حكيمي لاعب بروسيا دورتموند بات قريبا من تغيير الأجواء والانتقال إلى أحد أندية الدوري الألماني لكرة القدم.

وأضاف المصدر ذاته أن حكيمي يفضل الانتقال إلى بايرن ميونخ ولا يرغب في العودة إلى ريال مدريد والدخول في تنافس مع كارفخال.

وتابع مصدر الجريدة أن حكيمي استأنس بأجواء ألمانيا، كما أنه لا يريد الانتقال لأي نادي يتوفر على ظهير أيمن منافس وأنه يريد اللعب رسميا.

ويعد أشرف حكيمي ثاني أغلى ظهير أيمن في العالم بقيمة سوقية بلغت 54 مليون يورو، خلف ألكسندر ألوند، لاعب ليفربول الإنجليزي صاحب المركز الأول بقيمة 99 مليون يورو، ومتقدما على دانيل كارفاخال لاعب ريال مدريد الذي تبلغ قيمته السوقية 40 مليون يورو.

ويأتي في المركز الرابع ولكر لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي بقيمة 40 مليون يورو وفق ما نشر موقع “ترونسفير ماركت” المتخصص في تقديم الإحصائيات، فيما جاء سيرجيو روبرتو لاعب برشلونة الإسباني في المركز الخامس بقيمة 40 مليون يورو.

وعلى المستوى القاري يواصل أشرف حكيمي تفوقه على كل الأظهرة محققا أرقاما مثيرة، متبوعا بالجزائري يوسف عطال لاعب نيس الفرنسي بقيمة سوقية تقدر ل 20 مليون يورو.

يشار إلى أن الدولي المغربي أشرف حكيمي بات أسرع لاعب في تاريخ البوندسليجا منذ بدء جمع الإحصائيات موسم 2011-2012، حسب ما أورده الموقع الرسمي للدوري الألماني لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *