"حشدت" تتهم سلطات سوق السبت بـ"استهدافها"

28 يونيو 2020 - 11:34

اتهمت حركة الشبيبة الديمقراطية التقدمية بسوق السبت السلطات المحلية باستهدافها مجددا من خلال اعتقال أحد أعضائها والاعتداء عليه ومصادرة هاتفه وحرمانه من المساعدة الطبية، خلال رصده، أمس السبت، لاعتصام الباعة المتجولين أمام المقاطعة الادارية الأولى بالمدينة ذاتها.

وقالت الحركة في بيان توصلت جريدة العمق بنسخة منه إن الاعتداء جاء بسبب الدينامية التي تعرفها الحركة الشبيبة بسوق السبت، وانخراطها في المعارك النضالية التي تهم المدينة، وبسبب تفاقم أزمة باعة السوق الأسبوعي ومحاولة السلطة المحلية تشتتيهم وحرمانهم من مصدر عيشهم الأساسي دون مراعاة الظرفية التي تمر منها البلاد.

وأدانت الحركة استهدافها من خلال مسلسل الاعتقالات والمتابعات والاعتداءات التي يتعرض لها مناضلوها، معلنة استمرارها على نهجها وعلى مبادئها، "رغم كل أشكال التضييق والقمع والمنع التي تتعرض لها". كما عبرت عن استعدادها للانخراط في كل المعارك العادلة لساكنة سوق السبت، والدفاع عن مصالح فئاتها الشعبية، وفق تعبير البيان.

وختمت الهيئة ذاتها بيانها بدعوتها السلطات المعنية للاستجابة الفورية لمطالب باعة السوق الأسبوعي وإيجاد حلول واقعية لإنصاف هذه الفئة الهشة، على حد ما أورده بيان "حشدت".

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

فريق طبي وتمريضي ينجح في إجراء عملية جراحية دقيقة على قلب شاب من تنغير

المخازنية يجهضون عملية تهريب للمخدرات

المخازنية يجهضون عملية تهريب دولي للمخدرات بالدريوش

ملاعب القرب بمدينة سلا

البنية الرياضية بسلا تتعزز بملعبين للقرب بحي تابريكت (صور)

تابعنا على