الجزائر: مواصلة التحقيق مع رئيس حزب سياسي بسبب وفاة غامضة لمهاجر مغربي

الجزائر: مواصلة التحقيق مع رئيس حزب سياسي بسبب وفاة غامضة لمهاجر مغربي

28 يونيو 2020 - 20:20

تواصل المصالح الأمنية بالجزائر، التحقيق في وفاة عامل مغربي بفيلا تعود لمحسن بلعباس، رئيس حزب التجمع من أجل الثقافة والديمقراطية.

وقالت صحف جزائرية، إن وحدة الدرك الوطني بجسر قسنطينة، بالجزائر العاصمة، استمعت اليوم الأحد، لبلعباس في قضية مقتل مهاجر مغربي داخل فيلا قيد الإنشاء يملكها في جنان السفاري ببئر خادم.

فيما قال الامين الوطني المكلف بالاتصال في حزب التجمع الجزائري، عثمان معزوز، أنه “تم إبلاغ محسن بلعباس رسميا أن الأمر يتعلق بمواصلة التحقيق في حادث وقع في ورشة ملكا له”.

بدوره، كتب بلعباس، أن ضباط الدرك أخبروه بموضوع الاستدعاء ويتعلق بـ”حادث عمل وقع في ملكيته منذ قرابة سنتين” كما أخبره ضباط الدرك بحقه في رفض الاستجواب لكنه “قرر بمحض إرادته الامتثال للاستجواب” كما جاء في منشوره.

وكانت النيابة العامة بالجزائر، قد أوضحت أن “الاستدعاءات الموجهة للمدعو محسن بلعباس عن طريق مصالح الدرك الوطني كانت في اطار تحقيقات لقضية تدخل في اطار القانون العام وتتمثل في واقعة وفاة شخص أجنبي كان يعمل بورشة بناء لمسكن خاص تابع للسالف ذكره (محسن بلعباس)، والتي لم يبلغ عنها المعني، أين أسفرت التحريات أن العامل المتوفي، لم تكن لديه الرخصة القانونية للعمل بالجزائر”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

عبد الله أطفاي.. من معلّم في قرية بتاونات إلى ترجمان محلف بهولندا (فيديو)

انفصاليو البوليساريو يحاولون اللاعتداء على مسيرة للجالية المغربية بباريس

موالون للبوليساريو يحاولون الاعتداء على مسيرة للجالية المغربية بباريس (فيديو)

مجلس الجالية يطلق مشروع تأهيل مغاربة العالم للترافع حول الصحراء المغربية

تابعنا على