آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

قبيل استئناف تداريبه .. اتحاد طنجة يعلن عن إصابة أحد أفراد طاقمه بكورونا

أعلن فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، عن تسجيل حالة إصابة مؤكدة في صفوف طاقمه، وذلك بعد إجراء تحاليل الكشف عن الفيروس على لاعبي والطاقم التدرييبي للفريق.

وقال الفريق في منشور على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، إن الأمر يتعلق بأحد موظفي الفريق المكلف بالأمتعة، حيث تبين أن تحليل العينة التي أجريت له كانت إيجابية بعد إعادة تحليل العينة.

وأوضح فريق البوغاز، أنه باستثناء الموظف المذكور، فإن التحاليل المخبرية التي أجريت على لاعبي والطاقم التدريبي للفريق للكشف عن فيروس كورونا جاءت سلبية تماما.

وابتداءً من 25 يونيو الجاري، شرع فريق اتحاد طنجة في إجراء التداريب استعدادا لاستئناف البطولة التي توقفت اضطراريا بسبب جائحة كورونا، وذلك بعدما قررت الجامعة الملكية لكرة القدم استئناف التداريب عبر مرحلتين، الأولى فردية تضم 5 لاعبين في نصف ملعب لمدة 10 أيام، والثانية جماعية لمدة 20 يوما.

وأعلنت الجامعة في بلاغ سابق لها، أن المباريات المؤجلة في البطولة ستجرى ما بين 24 يوليوز و8 غشت دون جمهور، مشيرة إلى أن استكمال جولات البطولة الاحترافية (القسم الأول والثاني)، ستتم دون جمهور بداية من 12 غشت 2020، على أن تنتهي يوم 13 شتنبر 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *