آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

حكيمي إلى “الإنتر”.. “العمق” تعيد تركيب خيوط قصة رحيل النجم المغربي لإيطاليا

أعلن فريق انتر ميلان الإيطالي، انتقال أشرف حكيمي بشكل رسمي إلى صفوفه بعقد يمتد إلى 2025 بعدما قضى موسمين على سبيل الإعارة داخل قلعة بوروسيا دورتموند الألماني قادما من ريال مدريد الإسباني.

جريدة “العمق” ترصد من خلال هذا التقرير القصة الكاملة لرحيل المغربي أشرف حكيمي إلى إيطاليا، كنجم ألهمت أخبار انتقاله الناس.

عرض إنتر المغري

عمل إنتر ميلان على تقديم عرضه رسميا لريال مدريد، حيث أبدى رغبته في التعاقد مع الظهير المغربي مقابل 40 مليون يورو إضافة إلى 5 مليون يورو مختلفات، مع راتب شهري يصل إلى خمس ملايين يورو، وهو العرض الذي لاقى قبولا من جانب ريال مدريد في انتظار إنهاء الصفقة رسميا.

الرهان على حكيمي

اختار حكيمي الرحيل إلى إنتر ميلان لعدة أسباب، من بينها أنه سيحصل على راتب ضخم يصل إلى خمس ملايين يورو، وهو الراتب الذي لم يكن سيصل إليه في فرق أخرى بسبب الأزمة التي تعصف بمختلف الأندية نتيجة جائحة فيروس كورونا المستجد.

طريقة لعب الأنتر 3-5-2 بقيادة كونتي تلائم المغربي أشرف حكيمي، بالإضافة إلى أنه سيضمن الرسمية رفقة الفريق الأمر الذي لم يكن بالسهل في ريال مدريد مع استمرار وجود داني كارفخال، دون إغفال انخفاض الضرائب في إيطاليا مقارنة مع ألمانيا وإسبانيا.

موافقة ريال مدريد

وافق ربال مدريد على رحيل حكيمي لعدة اعتبارات، من بينها المبلغ الكبير الذي عرضه الانتر للحصول على خدمات حكيمي في وقت يحتاج النادي إلى مبالغ مالية تجنبه مخلفات كورونا، كما أن الفريق لا يرغب في حدوث صراعات بين الظهيرين حكيمي وكارفخال مما قد يؤثر على أداء الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *