سياسة

انتخاب العمق المغربي في المكتب التنفيذي لفيدرالية ناشري الصحف

الفيدرالية المغربية لناشري الصحف

انتخبت جريدة “العمق المغربي” في شخص مدير نشرها محمد لغروس ضمن أعضاء المكتب التنفيذي الجديد للفدرالية المغربية لناشري الصحف، وذلك على هامش الجمع العام الاستثنائي للفيدرالية الذي انعقد اليوم الجمعة بمدينة الدار البيضاء.

وكانت جريدة “العمق المغربي” في الولاية السابقة عضوا ضمن المجلس الفيدرالي، قبل أن يتم أن انتخاب محمد لغروس نائبا للكاتب العام ضمن المكتب التنفيذي الجديد للفدرالية، وهو أول تمثيل للجريدة بهذا المكتب منذ تأسيس المؤسسة أواخر سنة 2015.

وكان أعضاء الفدرالية المغربية لناشري الصحف، قد انتخبوا بالإجماع نور الدين مفتاح ناشر أسبوعية “الأيام” رئيسا جديدا للفيدرالية، في حين تم انتخاب محتات الرقاص مدير نشر جريدتي البيان وبيان اليوم نائبا للرئيس.

وفي السياق ذاته تم انتخاب كل من محمد برادة عن “جهات نيوز” ومحمد العسلي عن المساء، ومصطفى يدري وعلي أشبان والعمراني عبد الله، ضمن أعضاء مجلس الرئاسة للمكتب التنفيذي.

كما تم انتخاب فاطمة الزهراء القادري عن موقع “لوديسك” أمينة للمال ونائبها عبد الحق بخات عن “أنفو طنجة”، بينما تم انتخاب عبد الحليم بديع مقررا عاما للمكتب، في حين تم انتخاب كل من يونس مسكين عن أخبار اليوم والزواق محمد والعزوزي عن جريدة المنعطف وسعيد الريحاني عن الأسبوع الصحفي ومحمد شوقي وحجيبة ماء العينين والصباحي رشيد عن موقع كش 24 مستشارين بالمكتب التنفيذي الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *