مجتمع

قروض بدون “فائدة” .. تسهيلات لموظفي مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم لاقتناء أضحية العيد

وضعت مؤسسة  الأعمال الاجتماعية للتعليم، رهن إشارة موظفي الادارة المركزية، قروضا بالتقسيط المريح، لاقتناء عيد الأضحى، وقررت منحهم قرضا في حدود 2000درهم بدون فوائد، وسيتم إرجاعها على 10 دفعات.

العرض الجديد للمؤسسة، وحسب  مراسلة  توصلت العمق بنسخة منها، تأتي بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، ومن أجل تخفيف عبء اقتناء أضحية العيد على منخرطات ومنخرطي مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم، بالإدارة المركزية لقطاع التربية والتكوين المرتبين في جميع السلاليم.

واعتمدت المؤسسة منح قروض العيد، للراغبين من الاستفادة منه في حدود ألفي درهم (2000 درهمبدون فائدة، ويتم إرجاعها على 10دفعات عن طريق الخزينة العامة للمملكة.

وحسب ذات المراسلة، فسيتم تسليم هذا القرض في الوقت المناسب، على أن يتم تقديم الطلب قبل يوم الجمعة 17 يوليوز 2020، فيما سيتم تسليم الشيكات المتعلقة بالقروض المصادق عليها من طرف مكتب الفرع، ابتداء من يوم الاثنين 20 يوليوز 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • لحسن
    منذ 4 سنوات

    لمادا استثناء باقي منخطي المؤسسة من قرض العيد في ربوع المملكة الا منخرطي الادارة المركزية هدا حيف في حقهم المرجو مرعات مشاعر باقي الفيئات كلنا منخطين في المؤسسة لنا حقوق مثل الاخرين وشكرا