البنك الألماني "كوميرزبنك" يمنح القرض الفلاحي جائزة "STP Award"

06 يوليو 2020 - 19:01

تُوِّج القرض الفلاحي للمغرب بجائزة “STP Award 2019 “، التي يمنحها البنك الألماني الرائد “كوميرزبنك”، وتكافئ هذه الجائزة جودة عمليات الأداء الدولية، سواء التجارية منها أو المالية، خلال سنة 2019.

ووفق بلاغ للمجموعة، فـ”تشكل هذه الجائزة، التي تعكس مدى التعاون الثنائي بين المؤسستين، تقديرا لخبرة القرض الفلاحي للمغرب في مجال معالجة عمليات الدفع النقدي وكذلك مهنية فرقه المكلفة بهذه المهام”.

ويحتل “كوميرزبنك”، الذي يعتبر ثاني رسملة في البورصة الألمانية، مكانة رائدة في السوق الألماني في مجال تمويل المقاولات الصغرى والمتوسطة والمقاولات الكبرى. كما يساهم في تمويل أزيد من 30 في المائة من عمليات التجارة الدولية.

وتأتي هذه الجائزة، وفق البلاغ ذاته، لترسخ من جديد مكانة القرض الفلاحي للمغرب كبنك تجاري شمولي رائد في قطاع الأعمال الفلاحية،يوفر مواكبة شاملة في مجال المعاملات الدولية لفائدة زبنائه العاملين في التصدير والاستيراد،وفق أرقى معايير الجودة، وذلك من خلال مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المبتكرة وشبكة كثيفة من البنوك الأجانب الشريكةالرفيعة المستوى.

وبفضل هذا التتويج، الذي ينضاف للجائزتين السابقتين الممنوحتين له من طرف “كوميرز بنك” سنتي 2014 و2017، اعترافا بالعلاقة المتميزة على مستوى تمويل التجارة الخارجية، فإن القرض الفلاحي للمغرب يعزز اليوم موقعه كبنك ذو توجه دولي، يوفر خدمات ذات جودة مؤكدة وله علاقات شراكة راسخة مع بنوك دولية رائدة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

هيئة الرساميل تؤشر على إصدار سندات اقتراض من طرف شركة “Jet Contractors”

الباطرونا تُطلق مخططا صحيا موجها للمقاولات يراعي التطورات الأخيرة للجائحة

ارتفاع الدين المالي للمقاولات غير المالية بنسبة 4 في المئة خلال 2019

خلال 10 سنوات ارتفاع المبادلات التجارية بين المغرب والصين من 21 إلى 56 مليار درهم

ارتفاع الأصل المالي للأسر المغربية بـ833 مليار درهم.. وودائعهم لدى البنوك تتجاوز %82

تابعنا على