أدب وفنون

بعد وعكتها الصحية.. لطيفة رأفت تتلقى هدية خاصة من مولاي رشيد وزوجته (صورة)

مولاي رشيد وزوجته كلثوم

نشرت المغنية المغربية لطيفة رأفت صورة لهدية تلقتها من طرف الأمير مولاي رشيد وزوجته الأميرة لالة كلثوم بعد وعكتها الصحية.

وكتبت رأفت على حسابها الرسمي في إنستغرام “شكرا جزيلا لسيدي صاحب السمو الملكي الامير الجليل مولاي رشيد وصاحبة السمو الملكي الاميرة لالة ام كلثوم،على التفاتتكم الشريفة غمرتموني بعطفكم الدائم علي،الله يبعد عليكم كل شر واذى،اطال الله في عمر جلالة الملك سيدي محمد السادس نصره الله وادامكم فخرا ودخرا لبلدنا الحبيب”.

وكانت صاحبة أغنية “مغيارة” قد طمأنت جمهورها ومتابعيها وذلك بعد نشر مواقع إخبارية مغربية متفرقة أخبارا تفيد أنها تعرضت لوعكة صحية جعلتها تنقل لمصحة خاصة بالعاصمة الرباط لتلقي العلاجات اللازمة.

لطيفة رأفت من مواليد 25 نونبر 1965 بمدينة القنيطرة، وسجلت أول أغنية لها وهي لا زالت في سن المراهقة في عام 1982 بعنوان “موال الحب”.

وتزوجت سنة 1984، من الملحن محمد العلوي الذي ساندها في مسارها وساهم في فوزها بلقب أفضل مغنية مغربية بأغنية “خويي خويي”، وبعد ذلك توالت النجاحات بأغاني تعتبر من أجمل الأغاني المغربية لعل أبرزها “مغيارة” و”أنا في عارك يا يما” و”دنيا” و”ياهلي ياعشراني” و”الحمد لله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *