درك بودربالة يفكك عصابة خطيرة مختصة في النصب والإحتيال على شركات

09 يوليو 2020 - 23:50

تمكنت مصالح الدرك الملكي بمركز بودربالة التابع لسرية الدرك بالحاجب، أمس الأربعاء، من تفكيك عصابة خطيرة مختصة في النصب والإحتيال، تتكون من 5 أفراد أعمارهم تتراوح ما بين 32 و60 سنة، ينحدرون من مدينة سبع عيون.

وأوضحت مصادر”العمق” أن” المشتبه فيهم تمكنوا من النصب والإحتيال على 11 شخصا منهم أرباب محطات التزود بالوقود وشركات بيع علب بلاستيكية لشحن الخضر والفواكه، بشيكات تم الحصول عليها باستعمال بطاقات مزورة، قبل اعتقال فردين منهم (م ـ د) و(ي ـ ش) أحدهما مبحوث عنه بموجب 40 مذكرة بحث وطنية.

وأضافت مصادرنا، أنه بعد تفتيش الموقوفين، تم ضبط بحوزتهما أختام مزورة تحمل أسماء شركات وهمية، يستعملونها في إيقاع ضحاياهم في عمليات النصب عليهم، ويرتدون ألبسة ويمتطون سيارات فاخرة، تعود ملكيتها إلى شركات كراء السيارات تم النصب عليهم أيضا، وحجز سيارة فاخرة وكمية كبيرة من الوقود وعلب بلاستيكية فلاحية، ودفاتر شيكات وبطاقات وطنية وهواتف محمولة.

وقد تم وضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، لتعميق البحث معهم في المنسوب إليهم تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قبل إحالتهما على محكمة الإستئناف بمكناس، فيما البحث جاري لتوقيف ما تبقى من أفراد العصابة الإجرامية بعد تحديد هويتهم.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

لأول مرة في سوس.. تسجيل 32 إصابة دفعة واحدة بكورونا وعدد الحالات يصل 228

فوضى المداومة ببوزنيقة تثير استياء مساعدي الصيادلة

بؤرة عائلية ترفع عدد حالات كوفيد19 بتيزنيت إلى 12.. وعدد الحالات بسوس يقفل 200

رئيس الوزراء اللبناني يعلن عن استقالة جماعية لحكومته

الأمن يفك لغز جريمة قتل مسن في أبي الجعد

تابعنا على