أكاديمية بني ملال تعلن عن نتائج مسابقة فن الخطابة

11 يوليو 2020 - 23:18

أعلنت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة، عن نتائج الإقصائيات الجهوية للنسخة الثانية لمهرجان فن الخطابة، عن بعد، والتي أقيمت يوم 18 يونيو الماضي.

وأوضحت الأكاديمية، في بلاغ لها، أن هذه المسابقة تأتي في إطار ضمان الاستمرارية البيداغوجية، وتفعيلا للإطار المرجعي الخاص بالتشبيك الموضوعاتي في المجالات الثقافية والإبداعية والفنية، وقد أشرف على هذه الإقصائيات لجنة جهوية، مكونة من أستاذتين وأساتذة متخصصين.

وأسفرت المداولات، وفق البلاغ ذاته، عن النتائج التاليةP في مجال اللغة العربية، فوز التلميذة كوثر عكراش، عن ثانوية ابن الخطيب، التابعة لمديرية الفقيه بن صالح، في مجال اللغة الأمازيغية، ;فوز التلميذة مولودة داودي، عن مجموعة مدارس أيت تامتنا، التابعة لمديرية أزيلال، وبخصوص مجال اللغة الفرنسية، فقد فازت التلميذ سامي برادة، عن ثانوية بئر انزران، التابعة لمديرية الفقيه بن صالح.

وبخصوص مجال اللغة الإنجليزية، بحسب نفس البلاغ، فقد كان الفوز من نصيب التلميذ إياد محمد يعقوب، عن مجموعة مدارس زيد بن ثابت، التابعة لمديرية خريبكة، أما في مجال اللغة الإسبانية، فقد فازت التلميذة ندى حفياني، عن ثانوية الحسن الثاني، التابعة لمديرية بني ملال، وفيما يخص مجال التلاميذ في وضعية إعاقة، كان الفوز من نصيب التلميذ عامر حدجي، عن ثانوية ابن عبدون، التابعة لمديرية خنيفرة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

حادثة سير تودي بحياة شرطي بضواحي أزيلال

فدوى.. مغربية تتحدى “قصر القامة” وتطمح للدكتوراه وهذه رسالتها للمغاربة (فيديو)

بعدما اشتدت الحاجة إليه.. دعوة للتبرع بالدم بفاس

الحرب ضد كورونا.. سلطات فاس تغلق 48 مقهى و7 مطاعم

أسبوع العلوم العربي يستضيف وزير التعليم في جلسته الافتتاحية بمشاركة إماراتية  

تابعنا على