نادي الكوكب المراكشي متعدد الأنشطة يعقد جمعه الانتخابي مغلقا

12 يوليو 2020 - 17:58

قررت جمعية نادي الكوكب المراكشي متعدد الأنشطة عقد جمعها الانتخابي العادي يوم 27 يوليوز 2020  بشكل مغلق لا يحضره إلا ذوي الصفات المنصوص عليها في النظام الأساسي للجمعية.

وأوضح بلاغ للجمعية اطلعت عليه جريدة العمق أن هذا القرار جاء تنفيذا للتعليمات الصادرة عن وزارة الداخلية، حفاظا على سلامة الجميع، وتنفيذا لطريقة التباعد الجسدي.

وقال يوسف ظهير رئيس المكتب المديري لجريدة العمق إن ذوي الصفات يصل عدد إلى حوالي70 فردا،  في حين أن السلطات أمرت بتطبيق التباعد الجسدي لمتر ونصف من كل الجهات، وهو ما يمكن تطبيقه فقط على 60 فردا بقاعة الاجتماعات بالملعب الكبير.

وأضاف أن اختبار هذه القاعة عائد لعدم وجود قاعات أخرى، بسبب إغلاق  الفنادق ومرافق أخرى، وأن المكتب المديري مازال ينظر في أمر تأمين حضور جميع ذوي الصفات وفق الشروط التي حددتها وزارة الداخلية.، كما ينظر في أمر حضور  وسائل الإعلام لهذا الجمع.

وتعقد الجمعية جمعها العادي لانتخاب المكتب المديري الجديد وفقا للمادة 23 من النظام الأساسي للنادي المصادق عليه في الجمع العام الاخير بتاريخ 10 يناير 2020. وأعلنت الجمعية للمرشحين أن آخر أجل لوضع طلباتهم بالكتابة العامة هو الأحد 19 يوليوز على الساعة الثانية عشرة زوالا.

وتتكون جمعية نادي الكوكب المراكشي من 17 فرعا، وينتظر أن يناقش الجمع تقريره الأدبي والمالي للسنوات الماضية قبل انتخاب المكتب المديري الجديد، وأيضا ملاءمة القانون الأساسي للجمعية مع القانون 09-30 الخاص بالتربية البدنية، والتصويت لفرع كرة القدم ليصبح أحادي النشاط تحضيرا لتأسيس شركة رياضية حسب نفس القانون، كما تم ذلك مع فرع كرة السلة، مع توثيق شراكة مع الجمعية الأم الممثلة في المكتب المديري.

 

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

الوداد يستعيد صدارة ترتيب البطولة الوطنية بعد الفوز على أولمبيك خريبكة

خاص.. “العمق” يكشف موقف نادي حسنية أكادير من تسريح أوبيلا لشباب المحمدية

فريق الجيش الملكي

طاليب يكشف لـ”العمق” صحة اقتحام كورونا لنادي الجيش الملكي

بعد التصعيد.. “الصحة” بسوس تستجيب لمطلب أندية العصبة بإجراء تحاليل “كوفيد19”

فيروس كورونا يضرب بقوة فريق اتحاد طنجة ويصيب 23 من لاعبيه وطاقمه

تابعنا على